اجمل رسمات ايلاينر باللون الاسود للحصول على نظرة جريئة من اسبوع الموضة في باريس

رسمات ايلاينر باللون الاسود برزت في العديد من عروض الازياء في باريس، خصوصاً مع تطبيق اجمل رسمات ايلاينر باللون الاسود للحصول على نظرة جريئة. فاختاري أجمل صيحات الجمال البارزة من خلال تمرير رسمات ايلاينر كلاسيكية أو عصرية وفقاً لذوقك.

اختاري لربيع 2021، اجمل رسمات ايلاينر باللون الاسود للحصول على نظرة جريئة من اسبوع الموضة في باريس.

رسمات ايلاينر باللون الاسود العريض

رسمات ايلاينر باللون الاسود العريض بأسلوب دار Christian Dior

رسمات ايلاينر باللون الاسود يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021، خصوصاً عند اختيار الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة ومات للحصول على نظرة جريئة ومتميزة. كما لا تتخلي عن اجمل رسمات ايلاينر باللون الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعيني بطريقة مجنحة من وحي اطلالات عرض Christian Dior بأسلوب عصري ومشرق.

رسمات ايلاينر باللون الاسود المجنح

كما انتقي من دار Giambattista Valli تطبيق رسمات ايلاينر باللون الاسود مع الخطوط السوداء التي يمكنك تمريرها مع رسم ملامح عينيك بالآيلاينر العريض والمجنح الى الخارج على الجفون العليا للعينين، بطريقة موازية للجفنين العلوي والسفلي بطريقة ممدودة على كامل العينين لحدود الحواجب. ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي اجمل طرق تطبيق رسمات آيلاينر ممدودة مع الرسمات الهندسية الملفتة.

رسمات ايلاينر باللون الاسود الدائري

 رسمات ايلاينر باللون الاسود الدائري بأسلوب دار Kochè

وامنحي عينيك سحراً خاصاً في ربيع 2021، خصوصاً عند تطبيق رسمات ايلاينر باللون الاسود المجنح مع الخطوط النيلية البارزة بأسلوب دار Kochè مع الخطوط الدائرية التي تبرز بموازاة الجفون العليا مع عدم اهمال تطبيق الملامح الطبيعية وأحمر الشفاه الطبيعي والمحدّد بتدرجات فاتحة. كما اختاري تطبيق رسمات ايلاينر باللون الاسود العريض والممدود على الجفون العليا للعينين بتدرجات مات بأسلوب Chanel للحصول على نظرة ملفتة للنظر في ربيع 2021.