طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي من وحي اطلالات ريا ابي راشد

تطبيق مكياج نهاري بسيط يضمن لك اطلالة طبيعية ومشرقة، مع اختيار أجمل مستحضرات المكياج البسيطة بتدرجات النيود التي يمكن أن ترافق اطلالاتك. فاختاري تطبيق مكياج نهاري بسيط من وحي اطلالات ريا ابي راشد واحصلي بأسلوبها على أجمل الصيحات الجمالية الملفتة.

تعملي من وحي اطلالات ريا ابي راشد، طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي واطلعي على أحدث حيلها الجمالية للحصول على اطلالة ملفتة.

تطبيق مكياج نهاري بسيط وبرونزي

تطبيق مكياج نهاري بسيط وبرونزي من وحي اطلالات ريا ابي راشد

تطبيق مكياج نهاري بسيط تألقي به من وحي اطلالات ريا ابي راشد، مع الظلال البرونزية البارزة بتدرجات براقة يمكنك تمريرها على الجفون العليا للعينين مع الظلال الفاتحة، واحرصي على دمج هذه الألوان مع الظلال البيج أسفل الحواحب لجعل رسمات العينين أوسع. كما اختاري طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي مع الظلال البنية المات التي تغمر الجفون العليا للعينين بخطوط سهلة للحصول على نظرة ساحرة ومشرقة.

تطبيق مكياج نهاري بسيط ونيود

تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي من وحي اطلالات ريا ابي راشد

وابرزي جمالك الساحر والطبيعي من وحي اطلالات ريا ابي راشد، مع اختيار طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط وطبيعي مع الظلال النيود المشرقة وخطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال ملفت. ولا تتخلي عن طريقة تطبيق مكياج نهاري بسيط مع الظلال البنية المشرقة والبارزة على كامل الجفون وصولاً إلى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه المات والبارز بخطوط الكونتور الداكنة التي تبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي. وإذا أردت تمرير مكياج نهاري بسيط بخطوط جريئة، يمكنك اختيار من وحي إطلالات ريا ابي راشد رسمات الايلاينر السوداء المات من خلال سحبها على كامل العين بطريقة عصرية ومشرقة.