طرق لإدخال اللون الوردي إلى إطلالتك الجمالية في شهر التوعية بسرطان الثدي

في شهر التوعية بسرطان الثدي، اخترنا لك عدد من الصور التي تظهر لك طرق مختلفة لإدخال اللون الوردي إلى إطلالتك الجمالية. اختاري من هذه الصور ما ينسب إطلالتك الجمالية الخريفية لتتميزي باللون الوردي الأنثوي.

طرق لإدخال اللون الوردي إلى إطلالتك الجمالية 

طرق لإدخال اللون الوردي إلى إطلالتك الجمالية بأسلوب  Off White

ظلال عيون وردي

اختاري ظلال العيون الموردي لتزيني به إطلالتك الجمالية، خصوصاً أن الظلال الملونة لا تزال على قائمة الصيحات الجمالية الرائجة هذا الموسم. اختاري الرسمة المناسبة لشكل عينيك أو استوحي من عرض Miu Miu طريقة رسم الظلال من أول العين ابتداءً من دمعة العين وصولاً إلى الزاوية الخارجية مع سحبه أيضاً للخارج. رسم خط كحل طويل قد يساعدك كذلك في تسويع العين وإظهار حجمها.

ماسكارا وردية

إذا أردت الحصول على إطلالة جمالية أنعم لكن جريئة أيضاً، جربي تمرير المسكارا الوردية بأسلوب دار Off White مع التركيز على الرموش الخارجية التي تسحب العين وتجعل الإطلالة في غاية التميز. مع هذه الخطوة، يمكن أن تستغني تماماً عن المستحضرات الأخرى كالظلال والآيلاينر والبلاشر القوي، اكتفي فقط بتوحيد لون البشرة.

أحمر شفاه وردي

يمكن أن تزيني إطلالتك الجمالية في شهر التوعية بسرطان الثدي باللون الوردي بشكل سهل جداً وبسيط، وذلك من خلال تمرير أحمر الشفاه الوردي الغلوسي على شفتيك بأسلوب دار Brock Collection. اختاري اللون الأنسب لبشرتك إن كان النيود الوردي أو الوردي الناعم أو الفوشيا، ولا تنسي تمرير طبقة الغلوس فوقه للحصول على إطلالة جريئة ومميزة.

طلاء أظافر وردي

إذا كنت من النساء اللواتي لا يفضلن إدخال اللون الوردي البارز على مكياجهن، يمكن أن تلجئي إلى استخدام طلاء الأظافر الوردي إما من خلال تطبيقه على كامل الأظافر بشكل كلاسيكي، أو اتباع أسلوب دار moschino التي ظهرت عارضاته بالفرنش ماناكير الوردي. فإذا كنت من النساء الكلاسيكيات، قد يكون هذا تغيير تدريجي مناسب لك يزيد من جرأة إطلالتك الجمالية في شهر التوعية بسرطان الثدي.

اكسسوارات شعر وردية

لم نقدم لك صور لصبغات الشعر الوردي لأننا ندرك أن هذا التغيير سيكون صعب للكثيرت ومستحيل للبعض، بدلاً عن ذلك، اخترنا لك مجموعة صور تظهر كيف يمكن تنسيق اكسسوارات الشعر الوردية بأساليب مختلفة. مثلاً، جربي أسلوب Fendi بتزيين تسريحة الكعكة بالبوند الوردي السفلي أو بأسلوب Shrimps الكلاسيكي مع البوند الكلاسيكي باللون الفوشيا الصارخ. أو اكتفي بقبعة الرأس على خطى دار Coach.