طريقة تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء على طريقة رضوى الشربيني

طريقة تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء على طريقة رضوي الشربيني تعرفي عليها معنا حيث أنّ لكل لون عيون مجموعة من  ظلال الألوان والدرجات التي تليق بها، وتبرز جمال العين بأسلوب ساحر ومشرق، وتعتبر الإعلامية رضوى الشربيني من الإعلاميات اللواتي يجدن تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء بأسلوب ناعم وعصري ومتناغم كذلك مع لون بشرتها القمحي.

اطلعي معنا على طريقة تطبيق مكياج يناسب العيون الخضراء على طريقة رضوى الشربيني:

مكياج برونزي يناسب العيون الخضراء

تتميز الإعلامية رضوى الشربيني بجمالها الملفت الذي يجمع ما بين العيون الخضراء والبشرة القمحية، ونراها تُجيد اختيار رسمات مكياج رائعة ومتناغمة مع لون عينيها الخضراوتين، فطبّقت مؤخرا المكياج البرونزي الذي يعتبر من إحدى صيحات موسم خريف 2020، ويليق هذا اللون جداً بالعيون الخضراء ويعكس جمالهما الجذاب.

قومي أولاً بإستخدام طبقة ظلال تمهيدية باللون الترابي القريب من بشرتك، بعدها مرري ظلال العيون البرونزي المات بأسلوب ساحر يغطي كامل الجفن العلوي، وظلليه ايضا تحت الجفن السفلي، بعدها ارسمي العين بآيلانير على شكل غرافيكي كما سترين من خلال الصور، واختمي طلتك بأحمر الشفاه البرونزي البني ذات اللمعة التي تضفي الحجم الممتلئ على الشفاه. ولا مهرب من تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع العيون الخضراء ومنحها النظرة الساحرة.

مكياج ملون يناسب العيون الخضراء

رضوى الشربيني تختار رسمات المكياج الملونة بالتدرجات الفاتحة والرقيقة جداً، وهي تلائم مختلف المناسبات على غرار تطبيق ظلال العيون المرجانية الفاتحة على الجفون والتي تتماشى مع أحمر الشفاه البرتقالي الفاقع، كما يليق ايضا بالعيون الخضراء على نهج رضوى الشربيني ظلال العيون البنفسجية بالدرجة الفاتحة ومن الأفضل تمرير معها رسمة آيلانير تحدد الرموش العلوية لإبراز إطار العين بشكل ملفت، وكذلك يناسب العيون الخضراء الدرجة الوردية شرط دمجها برسمة سموكي مع ظل داكن قليلاً كاللون العاجي، ونسقي مع هذه الظلال ألوان احمر الشفاه الوردية.

مكياج بالآيلانير البارز للعيون الخضراء

للحصول على نظرة عيون ثاقبة مع اللمسة الناعمة، لا تترددي بتطبيق الأيلانير الأسود البارز والذي يأتي مجنحاً على كامل الجفن العلوي او بدءا من منتصفه مع سحب الخط للأعلى قليلاً كرسمة عيون القطة، والإكتفاء فقط بظلال عيون حيادية بدرجات قريبة من لون البشرة، ومن الأفضل ترك الجفن الداخلي عارياً لتسليط الضوء على لون العيون الخضراء، وبإمكانك هنا اختيار ألوان أحمر شفاه فاقعة وملفتة كالأحمر القرميدي.

شاهدي من خلال الصور أساليب مكياج تناسب العيون الخضراء من وحي اطلالات الإعلامية رضوى الشربيني واستوحي منها.