مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود من وحي ريا أبي راشد

مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود يمكنك تطبيقه بظلال ناعمة ومشرقة لتتألقي في العديد من المناسبات بأجمل الاطلالات الجمالية الملفتة. فانتقي من وحي اطلالات الجميلة ريا أبي راشد أجمل مكياج عصري بتدرجات ناعمة وصيحات ممميزة.

تعلمي من وحي اطلالات ريا ابي راشد، طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود بأساليب متعددة.

مكياج عصري وبرونزي

 مكياج عصري وبرونزي من وحي ريا أبي راشد

مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود طبّقيه بظلال بسيطة من وحي اطلالات ريا ابي راشد. فانتقي مكياج عصري مع الظلال البرونزية البارزة بتدرجات ناعمة يمكنك تمريرها على الجفون العليا للعينين مع الظلال الفاتحة، واحرصي على دمج هذه التدرجات مع الظلال البنية على الجفون الداخلية للعينين لجعل رسمات العينين أوسع. كما اختاري طريقة تطبيق مكياج عصري بسيط وطبيعي مع الظلال البرونزية المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ساحرة ومشرقة خصوصاً عند تطبيق البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين.

مكياج عصري مع الايلاينر

مكياج عصري مع خطوط الايلاينر من وحي ريا أبي راشد

ومن أجمل اختيارات ريا ابي راشد، طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب فستان باللون الأسود الظلال النيود المشرقة والتي تبرز من خلال خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من نصف العينين الى الخارج بشكل حيوي للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. ولا تتخلي مع الفستان الاسود عن طريقة تطبيق مكياج عصري بسيط مع الظلال البنية المشرقة على كامل الجفون وصولاً إلى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن الوان أحمر الشفاه اللحمي واللماع.

مكياج عصري مع احمر الشفاه

مكياج عصري مع احمر الشفاه الاحمر من وحي ريا أبي راشد

ولا تترددي باختيار بأسلوب ريا ابي راشد، العديد من الوان احمر الشفاه القوية التي تبرز مع تألقك بموضة الفستان باللون الأسود. فانتقي من وحي اطلالاتها مع المكياج العصري، اجمل تدرجات اللون الأحمر القوي على الشفاه، الى جانب الوان احمر الشفاه الزهري المناسب مع بشرتها ورسمات المكياج الناعم. كما يمكنك تطبيق مكياج عصري مع الوان احمر الشفاه اللحمي المات مع الكونتور الكريمي لجعل اطلالاتك الساحرة ملفتة ومناسبة لطبيعة بشرتك واختياراتك في عالم الجمال.