احدث رسمات مكياج جريئة لسهرات خريف 2020 بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

رسمات مكياج جريئة وقوية تعتبر الابرز لإطلالات سهرات خريف 2020 خصوصاً مع اختيارها بأسلوب مهيرة عبدالعزيز عبر رسمات مكياج جريئة مع الظلال الملفتة التي تدمج بين الالوان الكلاسيكية والملونة في الوقت عينه.

اليوم، واكبي احدث رسمات مكياج جريئة لسهرات خريف 2020 بأسلوب مهيرة عبدالعزيز، واختاري خطوط المكياج التي تعجبك.

رسمات مكياج جريئة وبرونزية

 رسمات مكياج جريئة وبرونزية بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

رسمات مكياج جريئة من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز يمكنك تطبيقها مع التدرجات البرونزية التي تليق ببشرتها الحنطية. فاختاري التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين مع إضاءة العينين الداخلية بالظلال الذهبية البراقة وتمرير الخطوط السوداء الناشفة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تطبيق بأسوب مهيرة عبدالعزيز احدث رسمات مكياج جريئة لسهرات خريف 2020 مع التدرجات البرونزية البارزة على كامل الجفون العليا وصولاُ الى حدود الحواجب. كما انتقي البلاشر البرونزي المات على كامل الوجنتين مع أحمر الشفاه اللماع والبارز.

رسمات مكياج جريئة مع الايلاينر

رسمات مكياج جريئة مع خطوط الايلاينر بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

كما تعلّمي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز، تطبيق احدث رسمات مكياج جريئة لسهرات خريف 2020 مع رسمات الظلال السموكي والمات والمتناغمة مع الظلال الزهرية البراقة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. ايضاً اختاري رسمات مكياج جريئة وبنية بتدرجات براقة مع الايلاينر السائل الذي تختاره كثيراً في الآونة الاخيرة بخطوط قوية وبارزة. وطبّقي مع هذا المكياج، البلاشر البرونزي البارز على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه القوي والمات بأسلوب مميز وملفت للنظر.

رسمات مكياج جريئة وملونة

 رسمات مكياج جريئة وملونة بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

انتقي طريقة عمل رسمات مكياج جريئة لسهرات خريف 2020 من خلال الدرجات الزهرية التي تغمر العينين، خصوصاً مع عدم التخلي عن التدرجات البيج البارزة على الجهة الداخلية للعينين. والاهم تطبيق مع رسمات مكياج جريئة مع طبقات الماسكارا الكثيفة على الرموش الطويلة. ولا تتخلى مهيرة عبدالعزيز مع هذا المكياج عن أحمر الشفاه القوي مع التدرجات المات وخطوط الكونتور العريض.