أحدث اطلالات النجمات العرب بدون مكياج من الأجمل

احدث اطلالات النجمات العرب بدون مكياج ظهرن بها عبر حساباتهن على السوشيال ميديا بكل جرأة وبدون فلتر، وتصدرتهن على مدار الأيام الماضية النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي لم تتواني عن الإطلالة أكثر من مرة بملامحها الطبيعية التي اظهرت بعض الندبات في بشرتها نتيجة تداعيات اصابتها في انفجار بيروت، بينما كانت العديد من الفنانات شاركن الجمهور ايضا بصور حديثة لهن بملامحهن العفوية وابرزهن سيرين عبد النور وميرنا نور الدين ورحمة حسن وهيفاء حسين وغيرهن.

جمعنا لكم من خلال الصور أحدث اطلالات النجمات العرب بدون مكياج..وشاهدوا مدى التغييرات في ملامحهن بعيداً عن المكياج

فنانات لبنانيات بدون مكياج

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إرتأت في الفترة الماضية مشاركة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالعديد من الصور العفوية لها والتي أظهرت جمالها الطبيعي بدون مكياج بدون أن تخفي في بعض اطلالاتها آثار الندوب والجروح في وجهها نتيجة اصابتها بشظايا الزجاج في انفجار مرفأ بيروت مع بداية شهر اغسطس الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

ورغم الندوب في وجه نادين نجيم لكنها ظهرت بجمال جذاب وبشرة مشرقة حيث تغزل الجمهور بجمالها الشرقي وملامحها البارزة.

الفنانة داليدا خليل ظهرت ايضا على متابعيها عبر السوشيال ميديا بأحدث صورة لها تخلت فيها عن المساحيق التجميلية وبدت بإطلالة ناعمة، وايضا سبق وأن أطلت سيرين عبد النور عبر خاصية الاستوري عبر انستغرام بصورة لها بدون مكياج ابرزت جمالها الطبيعي وملامحها المنحوتة وبشرتها النضرة.

فنانات مصر بدون مكياج

تناوبت العديد من الفنانات المصريات بكل جرأة على نشر صورهن بدون مكياج من داخل المنزل وكانت ابرزهن الفنانة نور الدين التي استعرضت جمالها وشعرها الطويل، وظهرت بشكل جذاب، وهي الفنانة التي يشبهها البعض بمواطنتها ياسمين صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

الفنانة رحمة حسن دائما ما تشارك جمهورها بالعديد من اللقطات لها بدون مكياج حيث تبدو ببشرة نقيّة وموحدة اللون، وايضا نشرت الفنانة المصرية ميريهان صورة لها عفوية تخلت فيها عن المكياج وبدت بجمال ملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما النجمة البحرينية هيفاء حسين فبدا عليها ملامح الإرهاق بصورة نشرتها لها بدون مكياج واشتكت بسبب عدم قدرتها النوم للإهتمام بطفليها التوأم واللذان تسببا لها بالإرهاق الشديد والحرمان من النوم.

شاهدوا احدث صور النجمات العرب بدون مكياج ومن برأيكم بدت الأجمل بينهن بجمالها الطبيعي؟