اطلالات إيما كورين الجمالية بطلة مسلسل The Crown في دور الليدي ديانا

اطلالات إيما كورين الجمالية سحرتنا ببشرتها الناعمة وجمالها الطبيعي والبريء خصوصاً حين أطلّت كبطلة لمسلسل The Crown في دور الليدي ديانا. واللافت في اطلالات إيما كورين الجمالية الشبه الواضح بينها وبين جمال أميرة القلوب.

رصدنا لك بالصور اطلالات إيما كورين الجمالية بطلة مسلسل The Crown في دور الليدي ديانا، وشاهدي كيف سحرت العالم بجمالها وسحر اختياراتها.

اطلالات إيما كورين الجمالية مع المكياج البرونزي

اطلالات إيما كورين الجمالية مع الكحل الاسود الرفيع

اطلالات إيما كورين الجمالية بطلة مسلسل The Crown برزت من خلال تطبيقها رسمات المكياج الناعم مع الظلال البرونزية المات التي تبرز على الجفون العليا. فاختارت هذا النوع من المكياج مع احمر الشفاه الزهري والفاتح لجعل اطلالاتك ساحرة من دون اهمال البلاشر الوردي القوي والمناسب لبشرتها البيضاء. واللافت أن الليدي ديانا كانت تختار في العديد من اطلالاتها الجمالية المكياج البرونزي الذي يجعل عينها الزرقاوتين أكثر سحراً وجاذبية.

اطلالات إيما كورين الجمالية مع الكحل الاسود

اطلالات إيما كورين الجمالية مع الكحل الاسود

ومن اجمل اطلالات إيما كورين الجمالية بطلة مسلسل The Crown في دور الليدي ديانا رسمات المكياج الطبيعي مع أقلام الكحل الاسود والناشف على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن خطوط الكحل الزرقاء ن خلال تمرير الخط على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وحافظت على جمالها ونقاوة ملامحها من خلال تمرير البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل بارز، الى جانب الوان احمر الشفاه المشمشية المات والقوية.

اطلالات إيما كورين الجمالية مع تسريحات الكاريه

اطلالات إيما كورين الجمالية مع المكياج البرونزي الفاتح

كما تألقت اطلالات إيما كورين الجمالية بطلة مسلسل The Crown في دور الليدي ديانا بأجمل تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل الويفي العريض الملفوف بشكل حيوي مع الغرة الجانبية العالية والمسحوب مع الشعر. كما برزت اطلالات إيما كورين الجمالية بأجمل تسريحات شعر الكاريه المالسة والمنسدلة بشكل بارز على الجبين وجزء من الاذنين بكثير من الانوثة والجمال الساحر. ولا تتخلى عن صبغات الشعر الاشقر الفاتح والبارز بخصل ذهبية متموجة مع الوان الشعر البني الفاتح.