اجمل رسمات ايلاينر جريئة بأسلوب النجمة نادين نجيم لعام 2020

رسمات آيلاينر جريئة لعام 2020 يمكن أن تكون من اختيارك بخطوط عصرية وجريئة للحصول على نظرة خارجة عن المألوف. فطبّقي بأسلوب النجمة نادين نجيم اجمل رسمات ايلاينر جريئة بخطوط مجنحة للحصول على مكياج عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل اجمل رسمات ايلاينر جريئة بأسلوب النجمة نادين نجيم لعام 2020، وانتقي الرسمات التي تعجبك.

رسمات ايلاينر جريئة ورفيعة

 رسمات ايلاينر جريئة ورفيعة بأسلوب النجمة نادين نجيم

رسمات ايلاينر جريئة لعام 2020 اختاريها بأسلوب نادين نجيم مع تمرير الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا. فقومي رسمات ايلاينر رفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية على خطاها. كما يمكنك تطبيق مع اجمل رسمات ايلاينر جريئة، الظلال البرونزية المات سهلة التمرير على كامل الجفون العليا مع دمجها بالتدرجات البنية التي تجعل عينيك ملفتة وشرقية.

رسمات ايلاينر جريئة وعريضة

رسمات ايلاينر جريئة ورفيعة بأسلوب نادين نجيم

كما اختاري بأسلوب النجمة نادين نجيم لعام 2020، اجمل رسمات ايلاينر جريئة ومبتكرة مع الخطوط العريضة والخارجية بخطوط تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولا تترددي بتطبيق في خريف 2020 رسمات ايلاينر سوداء ورفيعة بدءًا من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين فقط لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

رسمات ايلاينر جريئة وسوداء

رسمات ايلاينر جريئة وسوداء بأسلوب النجمة نادين نجيم

ولتحصلي على اطلالة جمالية ملفتة لعام 2020، تألقي بأسلوب نادين نجيم باجمل رسمات ايلاينر جريئة مع الخطوط السوداء والبارزة على الجفون العليا من خلال تمرير الايلاينر العريض بأسلوب مشرق ومتناغم مع الظلال البراقة والتدرجات البروزنية الفاتحة على الجفون العليا للعينين من دون دمجها سوياً للحصول على نظرة ناعمة وملفتة.