طرق اخفاء عيوب الوجه بالمكياج بالخطوات

اخفاء عيوب الوجه بالمكياج بالخطوات، يظهر تفاصيل وجهك بشكل متكامل ويجعل جمالك رائعاً. تتميز المرأة بجمالها الطبيعي وأنوثتها، ولكن قد تعاني الكثير من النساء من عيوب على وجهها إما عيوب ظهرت مع الوقت مثل الندوب أو عيوب أخرى طبيعية مثل الأنف الكبير. ومن خلال المكياج تستطيع المرأة إخفاء عيوب الوجه من دون اللجوء الى عمليات جراحية أو الى علاجات كيمائية، لذلك  للحصول على بشرة مثالية ناعمة المظهر، يجب أن تكون المرأة قادرة على إخفاء العيوب بشكل مناسب. فاليك طرق اخفاء عيوب الوجه بالمكياج بالخطوات.

طرق اخفاء عيوب الوجه بالمكياج بالخطوات

 تصغير الأنف بالكونتور لإخفاء عيوب الوجه

  • الكونسيلر
  • أحمر الخدود
  • الأنف
  • الشفاه

الكونسيلر

 اخفاء عيوب الوجه بالمكياج يساعدك على الحصول على بشرة مميزة ونقية. فالكونسيلر من أساسيات إخفاء عيوب البشرة إذ إنه يخفي الهالات السوداء حول العيون، كما يمكنك وضع الكونسيلر على الندوب والبثور الموجودة على الوجه لإخفائها لوقت مؤقت.

اختاري كونسيلر أغمق من لون بشرتك بدرجة أو درجتين وطبقيه على بشرتك بعد وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس.

أحمر الخدود

اخفاء عيوب الوجه بالمكياج يجعلك تستخدمين ألوان داكنة من أحمر الخدود لإخفاء عيوب الوجه العريض والخدود الممتلئة.  استخدمي درجات من اللون البرونزي مع درجة فاتحة من أحمر الخدود لتصغير الوجه الممتلئ .

تطبيق البلاشر للوجه الممتلىء لتنحيفه

الأنف

اخفاء عيوب الوجه بالمكياج يجعلك تحصلين على الهدف دون اللجوء الى عمليات تجميل. الأنف أيضاً من علامات جمال المرأة،إذ ترغب معظم النساء بالحصول على أنف صغير وناعم، لذلك يمكنك الوصول الى هذا الهدف بالمكياج.

قومي برسم خطين باستخدام الكونتور لداكن من زاوية العين الداخلية الى حافة الأنف ومن ثم ضعي خط رفيع من الهايلايتر في وسط الخطين مع الدمج الجيد، وتمتعي بأنف رائع يزيد جمال وجهك.

الشفاه

اخفاء عيوب الوجه بالمكياج يمنحك النظرة الرائعة والمميزة، فشفتي المرأة وفمها هي  من علامات جمالها.  فالنساء أصحاب الشفاه الكبيرة والتي تفضل شفاه أصغر، يمكنها اختيار لون غامق. أما النساء أصحاب الشفاه الصغيرة، يمكنها رسم الحرف x عند رأس الشفاه بواسطة قلم تحديد الشفاه، وخط عامودي في وسط الشفة السفلية وخطين مائلين حول الخط العامودي ومن ثم تلوين الشفاه بواسطة الغلوس وأحمر الشفاه باللون الترابي لتكبير الشفاه.