احدث الوان روج بدرجات الاحمر القوي لاطلالات جريئة في سهرات شتاء 2020

الوان روج بدرجات الأحمر القوي تعتبر من أجدد صيحات الجمال وأكثرها جرأة خصوصاً عند اختيار الألوان القوية التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها مميزة. فلا بد من تطبيق الوان روج بدرجات الأحمر القوي للحصول على اطلالات جريئة في سهرات شتاء 2020.

تعلّمي من خلال الصور التي رصدناها لك، طرق تطبيق احدث الوان روج بدرجات الاحمر القوي لاطلالات جريئة في سهرات شتاء 2020.

الوان روج بدرجات الأحمر المات

الوان روج بدرجات الأحمر المات من دار Proenza Schouler.

الوان روج بدرجات الأحمر المات يمكن أن يكون من اختيارك في شتاء 2020 مع تطبيق من دار Proenza Schouler الوان روج بدرجات الأحمر الفاتحة مع الكونتور الرفيع على الشفاه للحصول على مكياج استثنائي بدرجات جريئة. كما طبّقي من دار Ralph And Russo احدث الوان روج بدرجات الاحمر القوي لاطلالات جريئة ومات مع المكياج الطبيعي لجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه. واذا كنت تبحثين عن مستحضرات عالمية لتمرير اللون الأحمر المات المماثل للاطلالات العالمية، قومي بتمرير قلم شفاه Chanel ROUGE ALLURE Luminous Intense Lip Colour 99 للحصول على مكياج عالمي ومشرق.

الوان روج بدرجات الأحمر المخملي

الوان روج بدرجات الأحمر الاومبريه من دار Badgley Mischka

ومن المنتظر ألا تغيب عن اطلالات شتاء 2020 احدث الوان روج بدرجات الاحمر القوي والمخملي الذي يبرز بشكل ساحر ومميز. فطبّقي من دار Jil Sander مكياج عيون طبيعي مع اللون الاحمر الداكن والمخملي بتدرجات مات بارزة على كامل الشفاه. كما يمكنك تخطي المألوف من خلال تطبيق الوان روج بدرجات الأحمر القوي والاومبريه الداكنة من وحي دار Badgley Mischka للحصول على اطلالات جمالية متجددة هذا الموسم مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان روج بدرجات الأحمر اللماع

الوان روج بدرجات الأحمر اللماع من دار Lanvin

كما يليق باطلالاتك في شتاء 2020 طرق تطبيق الوان روج بدرجات الأحمر القوي واللماع الذي يضفي على مكياجك اطلالة مشرقة وبراقة خصوصاً مع تمرير الكونتور الكريمي العريض بالخطوط الحمراء أيضاً لجعل الشفاه بارزة. فطبّقي من دار Lanvin الوان روج بدرجات الأحمر اللماع واحصلي على اللون المماثل من خلال تمرير قلم Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin لجعل الشفاه أكبر حجماً وأكثر كثافة. واحصلي على اطلالة جريئة من خلال وضع الغلوس اللماع مع مستحضر Givenchy Encre Interdite 24 Hour Lip Stain in Radical Red لضمان تألق الشفاه طوال سهرات شتاء 2020 بكثير من التميز والجاذبية.