اطلالات مكياج عصري وخارج عن المألوف فاجأتنا بها النجمات العرب عام 2020

مكياج عصري وخارج عن المألوف رصدناه من وحي اطلالات النجمات العرب عام 2020، مع اختيار كل نجمة مكياج عصري خاص بذوقها والوان ظلال بارزة ورسمات ايلاينر مفاجئة وجريئة بأساليب لم نشاهدها من قبل.

إنطلاقاً من هنا، تعلّمي طريقة عمل مكياج عصري وخارج عن المألوف من وحي اطلالات النجمات العرب اللواتي برزن عام 2020.

مكياج عصري مع الايلاينر الهندسي

مكياج عصري مع الايلاينر الهندسي من وحي اطلالات النجمة يارا عام 2020

مكياج عصري وخارج عن المألوف عام 2020 كان من اختيار النجمة يارا التي برزت من خلال عمل رسمات آيلاينر دائري مع الخطوط الهندسية والعصرية التي برزت على وسط الجفون العليا للعينين مع تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف. واللافت أن النجمة يارا سحرتنا هذا العام بخطوط الايلاينر المجنح الذي أتى مترابطاً مع الرسمات الدائرية لجعل مكياجها غريب.

مكياج عصري مع الايلاينر الدائري

مكياج عصري مع الايلاينر الدائري من وحي نادين نجيم.

بدورها اختارت نادين نجيم عام 2020 مكياج عصري وخارج عن المألوف مع خطوط الايلاينر الدائرية على الجهة الوسطى للعينين بشكل بارز مع تمرير خطيّن متوازيين ومجنحين بكثير من الجمال. كما طبّقت مع هذه الخطوط الظلال القوية والخضراء التي جعلت مكياجها عصري وفاخر.

مكياج عصري مع الظلال الملونة

مكياج عصري مع الظلال الزرقاء من وحي هيفاء وهبي

واختاري عام 2020 طريقة عمل مكياج عصري من وحي اطلالة النجمة هيفاء وهبي مع تطبيق الظلال الزرقاء القوية والبارزة على الجهة الداخلية للعينين مع دمجها بالظلال السموكي السوداء. كما لفتنا طريقة عمل مكياج عصري وخارج عن المألوف من وحي سيرين عبدالنور مع الظلال المرجانية البراقة بأسلوب السموكي على الجفون العليا. كما اختاري بأسلوب بلقيس فتحي طريقة عمل مكياج عصري من خلال الظلال المات التي تبرز على كامل الجفون العليا الى جانب تمرير خطوط الايلاينر الصفراء المجنحة على الجفون العليا للعينين بموازاة خطوط الايلاينر السوداء بأسلوب استثنائي ومشرق.