ابرز اطلالات نيكول سعفان الجمالية بعد ضجة صورها مع طارق العريان

اطلالات المودل نيكول سعفان الجمالية بعد ضجة صورها مع طارق العريان نستعرضها معكم، فعارضة الأزياء الشابة نيكول سعفان أثار اسمها في الساعات الماضية ضجة واسعة بعد ظهورها العلني لأول مرة مع المخرج طارق العريان حيث يتردد على السوشيال ميديا بأنها حبيبته وأكدت ذلك الفنانة أصالة نصري في منشور لها اليوم بشكل غير مباشر بعدما هاجمت طليقها طارق العريان بظهوره العلني مع نيكول سعفان ونشرت صورتهما خلال حفل تواجدا فيه ضمن احتفالات نهاية العام والكريسماس.

اطلالات مكياج نيكول سعفان على انستغرام

عارضة الأزياء نيكول سعفان ظهرت يوم امس برفقة المخرج طارق العريان وأصدقائهما في حفل بمناسبة احتفالات نهاية العام، وبدت بإطلالة ناعمة مرتدية الفستان الأسود الذي نسقت عليه تسريحة الشعر الويفي الطويل والمكياج البرونزي مع رسمة العيون المحدّدة بالآيلانير الأسود المجنح.

وخلال جولة لنا على انستغرام نيكول سعفان، نلاحظ عدم نشرها الا بعض الصور، وبدا اتجاهها الى اطلالات المكياج المتنوعة باللمسات الشبابية مع البشرة البرونزية، وفي إحدى اطلالاتها اعتمدت ظلال العيون القوية البرونزية لجفونها مع البلاشر الوردي القوي والشفاه البرونزية التي أبرزت امتلاء شفاهها مع الكونتور الداكن.

نيكول سعفان اعتمدت ايضا في اطلالة أخرى لها مكياج العيون الملون بالظلال الزرقاء التي كللت كامل جفونها مع رسمة الايلانير المجنح بالون الأسود، وختمت طلتها بلون شفاه وردي.

اطلالات شعر نيكول سعفان على انستغرام

المودل السورية نيكول سعفان تحبذ اطلالات الشعر الطويل الداكن الذي يليق بملامحها البارزة وبشرتها الحنطية، فرأيناها بالعديد من صورها تعتمد تسريحات الشعر الويفي المنسدل بالتموجات الملتفة مع فرق الشعر الوسطي في أعلى الرأس، وبدا عشقها للون الشعر بتدرجات البني الأومبري.

وفي اطلالة أخرى، واكبت موضة تسريحة الشعر النصف مرفوع للأعلى مع ذيل الحصان، وهي تسريحة رائجة جدا بين اشهر النجمات، وتجعل اطلالة المراة أكثر شبابية وعصرية، كما اطلت في صور أخرى بالشعر  المنسدل الطويل الناعم الذي يليق بملامحها الجذابة.

ومن الجدير ذكره بأن المعلومات المتداولة عن نيكول سعفان بأنها عارضة أزياء سورية من أصول مصرية، وتبلغ من العمر 22 عاماً، وكان اسمها قد ارتبط بطارق العريان وبأنها السبب في خلافات اصالة نصري مع الأخير وطلاقها منه كما يتردد وفق المعلومات المتداولة عبر السوشيال ميديا.