اطلالات جمالية ناعمة تناسب مقابلات العمل الرسمية

اطلالات جمالية ناعمة تناسب مقابلات العمل الرسمية. تتطلب مقابلات العمل الرسمية المظهر الرصين والجدي بعض الشيء في إطلالة المرأة بغية التركيز أكثر على مهاراتها بعيداً عن رسمات المكياج القوية او تسريحات الشعر الغريبة والملفتة بشكل لا يناسب أجواء المقابلات الرسمية، ويتوجب عليك بالتالي اختيار إطلالات جمالية هادئة رقيقة تعبر عن جمالك بشكل طبيعي وغير مبالغ مع البشرة الساطعة بالتأكيد، لذا نستعرض معك أفكار اطلالات جمالية من وحي عارضات الأزياء لموسم الشتاء الحالي لتستوحي منهن.

رسمات مكياج ناعمة لإطلالات العمل الرسمية

رسمات مكياج ناعمة لإطلالات العمل الرسمية تعتبر الأفضل والمثالية لهذه المناسبة شرط التركيز على أن تظهر البشرة بشكل نضر ومشرق من خلال الحرص على تغطية شوائب الجلد بكريم اساس بطريقة طبيعية مع الكونسيلر الى جانب اضفاء بعض اللمسات الخفيفة من الهايلايتر.

 اختاري تطبيق ظلال العيون الخافتة باللون الذهبي على الجفون العلوية مع ظل رقيق داكن تحت الرمش السفلي كعارضة Alberta Ferretti ولا تخجلي من اظهار النمش والاكتفاء بتغطية خفيفة على البشرة فهذا يمنحك سمة جمالية ملفتة، ومن دار balmain ركزي على سطوع البشرة عبر تغطية شوائب الجلد بالكونسيلر من ثم تطبيق كريم أساس بلون البشرة، مع توزيع الهايلايتر بلمسات ناعمة، ثم مرري الظل البيج فوق الجفن العلوي، وأكملي طلتك بأحمر شفاه نيود لامع قليلاً لمنح النضارة للشفاه.

مقابلات العمل لا تعني دائما الصرامة المطلقة في اختيار رسمات مكياجك، لكن يمكنك ايضا مواكبة العصرية بأسلوب ناعم من خلال اختيار رسمات ايلاينر رقيقة على مثيل دار altuzarra، فإسحبي رسمة العين بطريقة مجنحة على الجفون العلوية ويمكنك استخدام الوان ايلانير دافئة كاللون الزيتي مثلاً، وطبقي صيحة الظلال البرتقالية الخافتة من دار gaucherie على العيون والشفاه، وايضا ارسمي زوايا العين الخارجية على شكل حرف v كعارضة دار "كريستيان ديور" مع الشفاه الوردية الرقيقة.

تسريحات شعر أنيقة لإطلالات العمل الرسمية

خيارات تسريحات الشعر المناسبة لإطلالات المقابلات الرسمية تأتي محدودة وأنيقة في نفس الوقت مع الحرص على الإبتعاد كليا عن قصات الشعر وصبغات الشعر الغريبة. اختاري تسريحات ذيل الحصان الراقية جدا والمتناسبة مع اجواء المقابلات الرسمية من خلال عقد الشعر للخلف كما عارضة دار Elisabetta Franchi، فهذه التسريحة تمنح ملامحك المظهر الهادئ والراقي.

 كما لا تفوتي التسريحة التقليدية الكعكة المنخفضة من دار Noon by Noor التي تكشف عن جمالك بوضوح وأناقة بدون تشتيت الإنتباه نحو شعرك، ويمكنك ايضا مواكبة العصربة بإطلالة تسريحة شعر الكاريه المنسدل والناعم من دار كريستيان ديور مع الغرة المستقيمة فهذا يضفي اللمسة الشبابية والحيوية على طلتك، ومن دار balmain تألقي في مقابلات العمل الرسمية بتسريحات الشعر المسحوب للخلف مع الفرق الجانبي في مقدمة الشعر.

شاهدي الصور واستوحي اطلالات جمالية تناسب مقابلات العمل الرسمية.