أبرز إطلالات كيت موس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تبهرنا إطلالات كيت موس الجمالية منذ سنوات طويلة بجمالها ولمستها الأنثوية العصرية التي صنعت صيحات جمالية كثيرة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ47، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس Kate Moss.

في عام 1988، بدأت كيت مشوارها في عالم عروض الأزياء، واستطاعت بفترة قصيرة طبع اسمها في هذا العالم للأبد، كونها تعتبر حتى هذا اليوم من أهم عارضات الأزياء العالميات على الإطلاق، ومن أبرز عاشقات الموضة والجمال والمجوهرات أيضاً.

في عيد ميلادها الـ47.. إطلالات كيت موس الجمالية

المكياج الترابي والبرونزي المفضل لديها

إطلالات مكياج جذابة

لطالما تألقت كيت باختيارها إطلالات المكياج البسيطة والناعمة لكن بأسلوب جذاب خاطف للأنفاس، ويبرز جمالها الطبيعي حتماً. بالنسبة إلى البشرة، فهي تحب إبراز بشرتها الطبيعية من خلال وضع المكياج الخفيف للغاية، حتى أنه بإمكانك رؤية النمش حول منطقة خدودها وأنفها. وتركز بشكل أساسي على لمسة اللمعان والإضاءة الطبيعية حول البشرة بأكملها، مع البلاشر الأنثوي البارز على الخدود.

إطلالة كلاسيكية خلابة من المكياج إلى الشعر

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي عودتنا على عشقها واختيارها المكياج الترابي أو البرونزي منذ بداية ظهورها وحتى هذا اليوم. من النادر أن نرى كيت بالمكياج الملون لأنها تعود دائماً إلى الدرجات الهادئة والجذابة والأنثوية هذه. وتحب إكمال مكياج العيون بالرموش الطويلة والأنثوية الطبيعية دون إضافة الرموش الاصطناعية أو أي شيء قوي.

ويمكنك من خلال الصور المرفقة رؤية عشقها لألوان أحمر الشفاه النيود اللامعة والقريبة إلى لون شفافها الطبيعي، وتحب إكمال معظم إطلالاتها بهذه الدرجات. لكن بالرغم من ذلك، تفاجئنا في بعض الأحيان باختيار درجات الوردي الناعمة أو الأحمر الكلاسيكية.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر المرفوع مع المكياج البارز على العيون

أما لتسريحات الشعر، فهي تفضل في معظم الأوقات الشعر الويفي المنسدل بدون أي إضافات أخرى، وتعتمده بأساليب مختلفة في كل مرة من الكلاسيكية إلى العصرية. ومع شعرها الأشقر الذهبي، تكون هذه التسريحة البسيطة أروع اختيار لها. وعندما ترين رفع شعرها للتغيير، تعتمد على تسريحة كعكة الشعر الرخوة والمثبتة إلى الوراء.