4 اخطاء جمالية وقعت بها نور ابنة عمرو دياب في أحدث اطلالة لها

نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا، تعرضت في الساعات الأخيرة، لموجة من الانتقادات جراء نشرها أحدث اطلالة جمالية لم تكن موفقة بها لأسباب متعددة من بينها وقوعها في اخطاء مكياج أساءت لملامحها ...فما هي أبرز هذه الأخطاء التي وقعت بها؟.

تطبيق الكحل بطريقة خاطئة

ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، الشابة نور دياب، تحولت في الفترة الماضية الى فاشينيستا تستعرض اطلالات ازيائها وأسماء الماركات التي تروج لها، ولفتت الأنظار بشبهها الكبير مع والدها الهضبة من حيث لون بشرتها السمراء وعيونها الواسعة وأنفها العريض، لكنها تعرضت خلال الساعات الماضية لموجة من الانتقادات بسبب احدث صورة نشرتها وبدت فيها بلقطة غير موفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نور عمرو دياب ارتكبت خطأ كبيرا في طريقة تطبيق الكحل الأسود، فهي رغم بأن عينيها واسعتين وكبيرتين قامت بزيادة توسيعهما من خلال تحديد العين بالكحل بأسفل محاذاة الرموش بدلاً من تطبيق الكحل داخل العين، ولم تكتفي بهذا انما قامت برسم خط آخر بمحاذاة جفونها العلوية ما جعل عينيها تبدوان بنظرات واسعة جدا وغير مريحة، والأفضل لها كان تطبيق الكحل داخل الجفن لتصغير حجم العين والاكتفاء بظلال عيون ترابية بدلا من الايلانير العلوي.

رسم الحواجب بطريقة خاطئة

لاحظ الجمهور ايضا بأن نور عمرو دياب أساءت لحواجبها من خلال تطبيق الكحل الداكن بداخلهما بطريقة غير مرتبة وعشوائية، ما جعل عينيها بمظهر قاسي، وكان الأفضل لها استخدام بودرة حواجب بلون افتح من شعرها لتعبئة الفراغات مع تحديد شكل الحاجب بأسلوب ناعم بقلم بني وتسريح الحاجبين للأعلى بشكل يظهرهما متناسقين وبمظهر مرتب.

عدم تغطية الهالات الداكنة حول العين

رغم ثقة ابنة عمرو دياب بجمالها واستعراضها لملامح وجهها بدون أن تغطي البشرة بالمستحضرات اللازمة، لكنها اخطأت في ترك محيط حول العين وتجويفها داكناً بدون أي تغطية بالكونسيلر.

نور عمرو دياب في احدى صورها على انستغرام

التقاط الكاميرا من زواية خاطئة

وأكملت نور عمرو دياب الخطأ في ملامحها الجمالية من خلال التقاط صورة لها "سلفي" بزاوية خاطئة وقريبة جدا من وجهها ما اظهر فتحات أنفها بشكل بارز في وسط وجهها، وكان عليها التقاط الصورة من زواية مختلفة ليبدو أنفها بشكل أصغر.

وأنتم ما الخطأ الذي لاحظتموه في احدث اطلالة جمالية لـ نور عمرو دياب وتنصحوها بتصحيحه؟.