مكياج ملون وجريء طبّقيه بشكل متجدد لسهرات ربيع 2021

مكياج ملون وجريء طبّقيه بشكل متجدد مع التدرجات الحيوية التي تضمن لك اطلالة مشرقة في ربيع 2021. لذلك لا بد أن تنتقي أجمل رسمات مكياج ملون بجرأة تامة وتميّز ساحر للحصول على نظرة استثنائية ومميزة.

إليك بالصور اجمل رسمات مكياج ملون لسهرات ربيع 2021 وطبقي هذه الصيحات بأساليب متعددة وساحرة.

مكياج ملون وأزرق

مكياج ملون وأزرق لربيع 2021 من Paul Costelloe

مكياج ملون وجريء اختاريه بتدرجات زرقاء قوية يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021 بكثير من الجرأة. فطبّقي بأساليب حيوية وقوية رسمات مكياج ملونة بأسلوب دار Paul Costelloe مع اللون النيلي والقوي الذي يغمر الجفون العليا بطريقة ملفتة وخطوط سموكي مسحوبة الى الخارج مع اختيار التموجات المات التي تليق بألوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح بكثير من التميز.

مكياج ملون وزهري

مكياج ملون وزهري لربيع 2021 من دار Blumarine

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة في ربيع 2021 مع تمرير مكياج ملون وجريء من خلال التدرجات الزهرية الفاتحة على كامل الجفون. فطبّقي هذه الظلال من وحي دار Blumarine مع الرسمات الدائرية والهندسية المسحوبة بشكل مميز على خارج الجفنين العلوي والسفلي وصولاً الى حدود الحواجب الخارجية. يمكنك ايضا تمرير مكياج ملون بتدرجات اللون الزهري الفاتح على الجهة الخارجية للعينين من وحي دار Prophetik مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة والرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين بكثير من البساطة والتميز.

مكياج ملون وأصفر

مكياج ملون وأصفر لربيع 2021 من دار Christian Siriano

ولتحصلي على رسمات مكياج جريئة وخارجة عن المألوف، اختاري لاطلالات ربيع 2021، تمرير مكياج ملون بتدرجات اللون المرجاني الفاتح والمحدد بأسلوب دار Christian Siriano مع خطوط الايلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين مع خط مزدوج ورفيع بارز على الجهة الوسطى للجفون العليا الى جانب الحفاظ على فراغات العينين ناعمة وبارزة في الوقت عينه. وامنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق مكياج ملون أصفر بارز بخطوط دائرية على الجفون العليا للعينين من وحي اطلالاتDaniela Gregis مع الحفاظ على البشرة الموحدة واللماعة الى جانب احمر الشفاه الأصفر الفاتح على الجهة السفلى للعينين.

مكياج ملون وفضي

مكياج ملون وفضي لربيع 2021 من دار Prophetik

ولا شيء يضاهي عام 2020 جمال اختيارك رسمات مكياج ملون بتدرجات فضية يمكنك تطبيقها من وحي دار Prophetik بأسلوب عصري وناعم في الوقت عينه على حدود الجفون العليا لجعل نظرتك استثنائية في ربيع 2021.