مكياج غامض واكسسوارات شعر فاخرة في عرض ديور للهوت كوتور في ربيع 2021

مكياج واكسسوارات شعر ربيع 2021 برزت في عرض ديور للهوت كوتور، لذلك لا يمكن أن يمر مرور الكرام خصوصاً بعد أن برزت هذه الدار في مجموعتها العديد من الشخصيات الخيالية والامبراطورية بتجدّد وتميّز ملفت للنظر. فلا بد من مواكبة سحر مكياج واكسسوارات شعر ربيع 2021 الفاخرة والملفتة.

مباشرة من منصة عرض ازياء ديور Dior الباريسي للهوت كوتور، اليك اجمل مكياج واكسسوارات شعر ربيع 2021 العصرية التي تنتظرنا في الأشهر المقبلة.

مكياج طبيعي وموحد

مكياج طبيعي وموحد في عرض ديور للهوت كوتور في ربيع 2021

عرض ديور للهوت كوتور 2021 برز بأسلوب خبيرة المكياج الإيطالية داليا كولي حيث استطاعت أن تظهر مكياجاً خاصاً بكل شخصية برزت في هذا العرض،  فأتت رسمات المكياج شبه طبيعية وغامضة بعض الشيء مع التركيز على ابراز العيون بكثير من التميّز. كما أتت بشرة العارضات موحّدة من ناحية اللون مع الابتعاد عن البلاشر البرونزي والتدرجات الملونة التي سبق وشاهدناها في عروض سابقة.

رسمات عيون مات وماسكارا ذهبية

مكياج طبيعي وماسكارا ذهبية في عرض ديور للهوت كوتور في ربيع 2021

ولم يكن مفاجئاً ما شهدناه في ديور للهوت كوتور 2021 التركيز على رسمات العيون الغامضة من خلال تمرير الظلال الخفيفة الملفتة بالتدرجات البرونزية المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين، الى جانب تكثيف طبقات الرموش الطويلة والبارزة على الجفون العليا بألوان الماسكارا الذهبية المتجددة والتي لم يسبق وشاهدنا مثلها من قبل، قبل تمرير الماسكارا البنية على الرموش السفلى.

رسمات ايلاينر ذهبية

 اكسسوارات الباند الرفيع مع حبيبات اللؤلؤ النافرة وتسريحات الضفائر في عرض ديور للهوت كوتور

كما تألقت عارضات دار ديور Dior بأجمل ظلال البيج النود وبرزت عيني عارضاتها من خلال خطوط الايلاينر الذهبية الرفيعة، لتمريرها على حدود الجفون السفلى للعينين من الجهة الداخلية فقط، لاضاءة العينين وجعلها أكثر اشراقاً. ولم تتخلى ديور عن الوان احمر الشفاه النيود الطبيعي والمات لكي يكون التركيز فقط على ابراز العينين بأسلوب راقٍ.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي عريض في عرض ديور للهوت كوتور في ربيع 2021

من خلال العرض الباريسي، برزت العديد من تسريحات الشعر المختلفة والمتنوعة. فأتت تسريحات الشعر الطويل ملفتة مع الخصل الويفي المترابطة والمنسدلة بشكل عريض على الاكتاف لتلفت الأنظار بصبغات الشعر الأزرق والمتناغم مع التدرجات الرمادية على فروة الرأس. كما أتت قصات البيكسي جريئة في عرض ديور مع تسريحات الشعر المبعثرة والغرة الامامية القصيرة التي تغطي نصف الجبين بشكل شبابي وعصري.

اكسسوارات شعر فاخرة

اكسسوارات شعر نافرة وبراقة في عرض ديور للهوت كوتور في ربيع 2021

أما اكسسوارات الشعر فأتت فاخرة ومن أكثر الصيحات فخامة في عرض ديو للهوت كوتور، فلاحظنا التركيز على اكسسوارات شعر التاج الهندسي والبارز على جوانب فروة الرأس مع طبعات الورود الذهبية المتعددة والنافرة بأسلوب ساحر. كما رافقت اكسسوارات الباند الرفيع مع حبيبات اللؤلؤ النافرة العديد من تسريحات شعر الرفعة الملكية والمسحوبة الى الخلف مع الضفائر الملفتة بأسلوب متجدد مع الفرق الوسطي البارز، من دون اسدال أي خصل جانبية على الجوانب.

تابعي بالصور أجمل مكياج واكسسوارات شعر ربيع 2021 التي رصدناها لك في عرض ديور للهوت كوتورـ لتختاري منها ما يعجبك للمواسم المقبلة.