طرق تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود في اطلالات ربيع 2021

تطبيق رسمات الايلاينر العريض
تطبيق رسمات الايلاينر العريض بتدرجات كلاسيكية وسوداء في ربيع 2021 تمنحك اطلالة مفعمة بالجمال مع اختيار العديد من الرسمات الهندسية والمجنحة التي تجعل اطلالاتك الجمالية خارجة عن المألوف ومشرقة، فلا بد من الاطلاع على كيفية تطبيق رسمات الايلاينر العريض لتكون نظرتك ساحرة ومشرقة.

إليك بالصور اجمل طرق تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود في اطلالات ربيع 2021، للحصول على مكياج ملفت ومتجدد.

تطبيق رسمات الايلاينر العريض المترابط

تطبيق رسمات الايلاينر العريض المترابط بأسلوب دار Christian Dior

تطبيق رسمات الايلاينر العريض مع خطوط السوداء المجنحة والملفتة تجعل نظرتك استثنائية عند تطبيقها من وحي اطلالات دار Christian Dior على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة وملفتة عند تطبيق الظلال البيج الفاتحة. ومن اجمل اطلالات ربيع 2021، تطبيق رسمات الايلاينر العريض القوي على طريقة دار Giambattista Valli مع اختيار الخطوط الكريمية السوداء التي يمكنك تمريرها بشكل عريض ومجنح الى الخارج على الجفون العليا للعينين، بطريقة موازية للجفنين العلوي والسفلي وممدودة على كامل العينين لحدود الحواجب، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

تطبيق رسمات الايلاينر العريض والمات

رسمات الايلاينر العريض المات باللون الاسود من دار Chanel

كما يمكنك تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود في اطلالات ربيع 2021 بأسلوب عصري يمكن أن يكون من اختيارك مع تمرير الخطوط الداكنة والمات على كامل الجفون العليا. فانتقي من دار Chanel الايلاينر الاسود الذي يأتي بارزاً على الجفون العليا للعينين فقط بتدرجات قوية ولا تصل الى حدود الحواجب. كما يمكنك تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود والملفت من نصف العينين لتصبح عريضة من الجهة الخارجية، ودمجها بالخطوط البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين من وحي اطلالات دار  Flying Solo.

تطبيق رسمات الايلاينر العريض الهندسي

رسمات الايلاينر العريض الهندسي من دار Valentino

ولتكون اطلالتك الجمالية مشرقة وملفتة من خلال الخطوط الهندسية، اختاري تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود في اطلالات ربيع 2021 من وحي دار Valentino مع تمرير هذه الخطوط من وسط الجفون العليا بطريقة بارزة الى الخارج بأسلوب مشرق وشبابي ليتناغم مع الايلاينر العريض والمجنح بطريقة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العينين. ولا تتخلي عن تطبيق تطبيق رسمات الايلاينر العريض باللون الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بطريقة غير مترابطة من الجهة الخارجية على طريقة دار Chloe للحصول على نظرة مشرقة وخارجة عن المألوف.