احدث 10 اطلالات جمالية لـ أحلام بين الكلاسيكية والعصرية ترويجا لالبومها الجديد فدوة عيونك

النجمة الإماراتية أحلام فاجأت جمهورها بإعتمادها لمجموعة إطلالات جمالية متنوعة بين الكلاسيكية والعصرية دفعة واحدة وذلك ترويجاً لألبومها الخليجي الجديد "فدوة عيونك"، وظهرت بشكل ملفت ومتجدد بتسريحات شعر بين القصير والطويل، مع رسمات مكياج ترابية بلمسات مختلفة وخاصة بالألوان البرونزية والملامح المصقولة بكونتور الوجه ما جعلها تبدو بشكل مبهر.

إطلالات أحلام بتسريحات الشعر القصير والمكياج المتنوع

على غلاف ألبومها الجديد "فدوة عيونك"، اختارت النجمة الإماراتية أحلام إطلالة جمالية كلاسيكية مستوحاة بتسريحة الشعر الكاريه الويفي بطابع ريترو والذي يأتي بعدة طبقات ذات الحجم المكثف والويفي ونسقت معه المكياج السموكي البرونزي القوي الى جانب فستانها الذهبي والأسود الفاخر، وبصورة ايضا حملت عنوان "فدوة عيونك" اطلت الفنانة أحلام بالشعر القصير الريترو مع المكياج الدخاني لتبدو بشكل مختلف ومميز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أحلام اتجهت الى لوك المكياج الفرنسي بأحمر الشفاه القوي والأيلانير الأسود الرفيع على غلاف أغنية كليب "عيوني بس" حيث ظهرت وهي تعزف على آلة الكمان مع اعتماده لطلاء الأظافر الأحمر وتسريحة الشعر القصير الويفي بالخصلات المموجة بالحجم الكثيف.

وفي إطلالتها على غلاف أغنية "حزين" وأغنية "حس يا آدمي" اتجهت الفنانة الإماراتية أحلام كذلك الى تسريحة مستوحاة من الستينات بطابع الريترو مع المكياج السموكي الداكن الذي تناسب مع اطلالة فستانها الأسود وأجواء الأغنيتين، وايضا اطلت بالشعر القصير الكاري الكيرلي بالخصل الملتفة للداخل مع مكياج عيون قوي داكن في صورة كليب "دفتر وممحاة".

إطلالات أحلام بتسريحات الشعر الطويل

النجمة الإماراتية أحلام خرجت عن المألوف في العديد من تسريحات الشعر التي اعتمدتها على اطلالات صور أغاني كليباتها، فإستعانت مثلا بالشعر الطويل جدا الذي ذكرنا بالشخصية الكرتونية الشهيرة الأميرة "رابانزل" كما إطلالتها في أغنية "ابن التراب" مع الضفائر الطويلة جدا والتي وصلت طولها للأرض ونسقت مع اطلالتها فستان أخضر زمردي، وتألقت في صورة كليب "خاطري ضيق" بتسريحة الشعر الطويل بالأطراف الويفي مع أكسسوار شعر الطوق اللامع ونسقته مع مكياج عيون ملون وفستان أزرق من قماش الشيفون الفضفاض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما في صورة كليبها "دمعة زرقا" التي ارتدت فيها فستان فضي لامع، ظهرت بالشعر الطويل الى حدود الظهر بتسريحة الكيرلي العريض، وفي صورة أغنية "الفرقا" اعتمدت تسريحة النصف رفعة والمسحوب من الأمام بإتجاه الخلف مع الجمبسوت البرونزي.

اما أكثر اطلالة بالشعر الطويل كانت ملفتة من خلال اطلالتها بتسريحة ذيل الحصان مع أكسسوار شعر الورود الزرقاء على مقدمة الرأس الى جانب مكياج العيون المجنح بالايلانير الأسود مرتدية الفستان الأزرق الضيق مع طبقات الشيفون المنفوشة.

شاهدي اطلالات أحلام الجمالية المتنوعة على صور كليبات ألبومها الجديد "فدوة عيونك" وأي اطلالة أعجبتك أكثر؟.