احدث مستحضرات الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش القصيرة بطرق بسيطة

احدث ماسكرا لتكثيف الرموش يمكن أن تكون من اختيارك في ربيع 2021 مع الاطلاع على أجدد الماركات العالمية التي طرحت احدث ماسكرا لتكثيف الرموش القصيرة، وجعل الشعيرات بارزة ومسحوبة بشكل طويل منتظم.

اليك من خلال الصور، احدث مستحضرات الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش القصيرة لتطبيقها بطرق بسيطة ومسهلة.

احدث ماسكرا برونزية لتكثيف الرموش

Chanel le volume de chanel MASCARA 120 METAL TERRACOTTA

احدث ماسكرا لتكثيف الرموش اختاريها للحصول على نظرة ساحرة خصوصاً أن هذه المستحضرات تعتبر أساسية لتوسيع سحبة العينين وجعل مكياجك مشرقاً ومتكاملاً. فاختاري مستحضر Chanel le volume de chanel MASCARA 120 METAL TERRACOTTA بتدرجاته البرونزية التي يمكنك تمريرها بطبقتين متتاليتين على الرموش لجعلها أطول خصوصاً اذا أردت ابراز رموشك الطويلة.

احدث ماسكرا لتكثيف الرموش القصيرة

Dior DIORSHOW ICONIC OVERCUR

 كما اختاري احدث ماسكرا لتكثيف الرموش بتدرجات اللون الأسود، لجعل الرموش القصيرة بارزة بعيداً عن الطرق الاصطناعية. فاختاري من Dior DIORSHOW ICONIC OVERCURL احدث ماسكرا لتكثيف الرموش لتكبير سحبة عينيك وجعلها أكثر اتساعاً بمجرد تمرير طبقة واحدة من هذه المستحضرات على الجفون العليا للعينين. كما اعملي على تعزيز جمال شعيرات الرموش من خلال تمرير احدث ماسكرا لتكثيف الرموش من Lancome Monsieur Big Mascara القادرة على تكثيفها بطبقتين متتاليتين.

احدث ماسكرا لتكثيف الرموش اللينة

Gucci Mascara L'Obscur

ولا تتردّدي بتمرير احدث ماسكرا لتكثيف الرموش الطويلة من خلال مستحضر Gucci Mascara L'Obscur بخطوط متساوية من أعلى إلى أسفل، أو استعيني بماسكرا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical لرموش أكثر عصرية خصوصاً أن هذا المستحضر يحتوي على كريم سائل قادر على منح رموشك ليونة بارزة وتساهم في سحب الشعيرات الى الأعلى طوال النهار. وإذا أردت إعطاء إشراقة مميزة لجفونك العليا وخلق مزيجاً من الكثافة بين الرموش العليا والسفلى، وزّعي احدث ماسكرا لتكثيف الرموش من Guerlain Mad Eyes Mascara للحصول على جاذبية لا تضاهى في ربيع 2021 بفضل شعريات الفرشاة الناعمة والقادرة على التغلغل بين الرموش لجعلها أكثر كثافة وسماكة.