اطلالات خالية من المكياج للحصول على جمال طبيعي ونهاري من وحي اسيل عمران

اطلالات خالية من المكياج يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار بعيداً عن الألوان الجريئة التي لا تظهر مكياجك بشكل بسيط، فتألقي من وحي اسيل عمران بإطلالات خالية من المكياج مع رسمات العينين والشفاه النيود وكوني مشرقة باطلالاتك الجمالية المقبلة.

تابعي بالصور طريقة الحصول على اطلالات خالية من المكياج للحصول على جمال طبيعي ونهاري من وحي اسيل عمران.

مكياج نيود وطبيعي

مكياج نيود ونهاري من وحي اسيل عمران

اطلالات خالية من المكياج طبّقيها من وحي اسيل عمران للحصول على جمال نهاري بسيط مع الظلال النيود واللماعة قليلاً. فاختاريها بتدرجات ناعمة وبارزة على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت. كما يمكنك الحصول على اطلالات خالية من المكياج مع الظلال اللحمية الفاتحة على كامل الجفون العليا والخطوط اللماعة البارزة بشكل مضيء لعينيك لجعل مكياجك بارز مع احمر الشفاه النيود والمات.

مكياج طبيعي وبيج

اطلالات خالية من المكياج مع الماسكارا الكثيفة من وحي اسيل عمران

كما تألقي على طريقة اسيل عمران بجمال طبيعي ونهاري من خلال تمرير كريم الأساس البرونزي والمات على كامل البشرة من دون اختيار البلاشر القوي للحفاظ على اطلالات خالية من المكياج. واختاري طريقة عمل مكياج طبيعي مع تمرير الظلال البيج الفاتحة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مشرقة لاظهار جمال العينين. ولا تترددي بتمرير على خطى اسيل عمران طبقات الماسكارا الكثيفة والسوداء للحصول على عينين واسعة وطبيعية في الوقت عينه.

مكياج طبيعي مع الماسكارا

 مكياج نيود وخال من الظلال القوية من وحي اسيل عمران

انتقي من وحي اطلالات اسيل عمران طريقة عمل مكياج طبيعي مع الظلال النيود الطبيعية وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطريقة مجنحة الى الخارج. كما حافظي على إشراقة بشرتك في ساعات النهار وطبّقي أحمر الشفاه النيود للحصول على اطلالة جمالية ساحرة وطبيعية في الوقت عينه.