صور أحلام بإطلالات جمالية مختلفة في الجزء الثاني من ألبومها فدوة عيونك

أحلام بإطلالات جمالية مختلفة في الجزء الثاني من ألبومها فدوة عيونك حيث كشفت النجمة الإماراتية أحلام عن جلسات التصوير الخاصة بالقسم الثاني من أغاني ألبومها الجديد للعام 2021، وبدت بإطلالات جمالية متجددة وغير مألوفة كإطلالتها باللوك المصري القديم في محاكاة منها للشخصية التاريخية "نيفرتيتي"، كما واكبت في نفس الوقت الأسلوب العصري عبر ظهورها بالشعر المبلل الطويل والمكياج القوي، فتابعوا معنا اطلالات الفنانة أحلام في الجزء الثاني من ألبومها الجديد.

اطلالات أحلام الجمالية في الجزء الثاني من البومها

اطلالات احلام مستوحاة من المرأة الفرعونية

النجمة الإماراتية أحلام التي أطلقت قبل حوالي أسبوع الجزء الأول من ألبومها المنتظر للعام الحالي 2021، "فدوة عيونك" على تطبيق ديزر، وأرفقته بمجموعة اطلالات لها من كليبات الأغاني، عادت وأفرجت عن الجزء الثاني من أغاني ألبومها مرفقة بمجموعة اطلالات لها بدت فيها بشكل مختلف وساحر.

ومن الإطلالات التي لفتت أنظار جمهورها بالجزء الثاني من ألبومها، ظهور الفنانة الإماراتية أحلام بـإطلالتين مستوحاة من ازياء المرأة المصرية الفرعونية القديمة، فظهرت في احداها وكأنها تحاكي لوك نفريتيتي من خلال ارتداء غطاء الرأس الذهبي مع الشراشيب في مقدمة الرأس والتاج المزخرف، ونسقت ذلك مع اسلوب المكياج الشهير للمرأة الفرعونية من خلال تطبيق الايلانير بشكل مسحوب الى خارج العين، وارتدت الفستان الذهبي اللامع.

اما في اطلالتها الثانية في بوستر اغنية "لا يروح الليل" التي استوحتها ايضا من العصر الفرعوني، اختارت فستان تسيطر عليه رسومات فرعونية، ونسقت معه مكياج برونزي مع غطاء الرأس "توربان" مزخرف ايضا بالرسومات الفرعونية وتركت شعرها منسدلاً بتموجات الكيرلي.

اطلالات أحلام بإطلالات مختلفة ولمسات عصرية

الفنانة أحلام خطفت كذلك انظار الجمهور في الجزء الثاني من صورها في ألبوم فدوة عيونك بإطلالات جمالية  مختلفة وبلمسات عصرية، فظهرت بالفستان الوردي بتسريحة الشعر المبلل الطويل المردود الى الخلف ونسقت معه المكياج السموكي الداكن مع البشرة البرونزية الجذابة، كما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان بطريقة متجددة من خلال جمع الشعر للخلف مع الخصلات الويفي والغرة الطويلة المنسدلة على جانبي وجهها مرتدية بهذا اللوك تايلور باللون الأسود في بوستر اغنية "بعض الناس".

ولم تتخلى كذلك عن اطلالة الشعر الريترو الكلاسيكية في بوستر اغنية "سر معلن" بالفستان باللون الفوشيا مع اسلوب المكياج الوردي الجذاب.

جمعنا لكم بالصور اطلالات أحلام الجمالية في الجزء الثاني من ألبومها "فدوة عيونك".. شاهدوا الصور وأي لوك حاز على اعجابكم؟.