طريقة تطبيق الماكياج بأسلوب النجمة درة زروق مع Armani Beauty

لم يكن من المستغرب تعاون دار "أرماني بيوتي" Armani Beauty مع النجمة العربية الجميلة درة زروق التي عكست جمالها وبساطتها أسلوب الدار الراقي. أنيقة وأنثوية بالطريقة الأكثر طبيعية، إنها المثال الأعلى لكل سيّدة راقية، إذ تعتمد الممثلة الشهيرة درة زروق مستحضرات "أرماني بيوتي" Armani Beauty لإبراز تفاصيل وجهها الناعم بأكثر الطرق الطبيعية على الإطلاق. تعكس الممثلة شخصية وجمال امرأة أرماني بكل تأكيد، فباعتبارها ممثلة، تقضي ساعات طويلة أمام الكاميرا أو على السجادة الحمراء، فإن أهم مستحضر تستخدمه هو Luminous Silk Foundation and Concealer والذي يمنح بشرتها لمسة نهائية خالية من العيوب وإشراقة متألقة في جميع الظروف.

وقد اختارت درة هذ المستحضر الذي حاز العديد من الجوائز، منها جائزة في التركيبات المرنة لتتألق في مسيرتها المهنية الملهمة، وتتوهج بشرتها، وتشع إشراقا أمام عدسات الكاميرا. أما "أرماني بيوتي" Armani Beauty، فبدورها تقدّر ثقة درة بها، وتعتبر الأخيرة من أشهر النجمات المحبات على الإطلاق.

اعتمدت سفيرة Armani Beauty درة زروق في جلسة تصويرية خاصة بـ هي في إطلالتها على مستحضرات عدة من مجموعة دار "أرماني بيوتي" Armani Beauty، إليك فيما يلي خطوات تحضير لماكياج بأسلوب درة زروق و"أرماني بيوتي" Armani Beauty..

الخطوة الأولى:

طبّقي كميّة وافرة من برايمر Luminous Silk المرطّب على بشرتك ودلّكيها على كامل أجزاء وجهك من أجل تغذية البشرة وترطيبها وتعزيز توهّجها، فضلًا عن تحسين ثبات الفاونديشن.

الخطوة الثانية:

طبّقي فاونديشن Luminous Silk لتوحيد لون البشرة. استخدمي فرشاة توزيع لتطبيق لون رقم 5.9 بشكل متساوٍ على كامل الوجه. سيبقى اللون ثابتًا على البشرة من دون أن يتغيّر، وسيكون تأثير الفاونديشن رائعًا للصور في ظلّ أيّ إضاءة.

الخطوة الثالثة:

استخدمي كونسيلر Luminous Silk بلون رقم 7 لإخفاء العيوب في منطقة أسفل العين والحصول على تغطيّة جيّدة جدًا مع إشراقة طبيعيّة، واستخدمي لونًا أفتح كرقم 5 في وسط الوجه لتعزيز الإشراقة ومنح بعد آسر. 

الخطوة الرابعة:

طبّقي بودرة Luminous Silk بلون رقم 4 بواسطة فرشاة منفوشة حيث تدعو الحاجة على منطقة الجبين والأنف والذقن لإزالة اللمعان.  

الخطوة الخامسة:

استخدمي أحمر الشفاه Lip Power بلون رقم 100 الزهري المحايد لإطلالة طبيعية للغاية وقوام كريمي رائع.

الخطوة السادسة:

طبّقي ظلال العيون السائلة Eye Tint بلون رقم 9 النحاسي الفاتح على كامل الجفن واستكملي مكياج العينين بتطبيق مسكارا Eyes to Kill Classico لإبراز الرموش وتعزيز كثافتها وطولها.   

تصوير: حكمت وهبي  Hikmat Wehbi

صور ما وراء الكواليس: محمد هلو Mohamed Hallou

تمّ التصوير في فندق  Armani Hotel Burj Khalifa

جميع الإطلالات من جورجيو أرماني Giorgio Armani