خطوات تطبيق مكياج عيون زهري بدرجات مختلفة في يوم المرأة العالمي 2021

خطوات تطبيق مكياج عيون زهري بدرجات مختلفة في يوم المرأة العالمي 2021  يزيد من أنوثتك في هذا اليوم الرائع. فاللون الزهري الذي يرمز الى الأنوثة، يجعل إطلالتك مميزة فى يوم المرأة العالمي 2021 وهو أحد الألوان الذي يبرز ملامحك، ويناسب جميع ألوان البشرة من البيضاء الى السمراء، فاليك خطوات تطبيق مكياج عيون زهري بدرجات مختلفة في يوم المرأة العالمي 2021 .

خطوات تطبيق مكياج عيون زهري بدرجات مختلفة في يوم المرأة العالمي2021

خطوات تطبيق مكياج عيون زهري بدرجات مختلفة في يوم المرأة العالمي2021

مكياج عيون زهري فاتح

 مكياج عيون زهري فاتح ليوم المرأة العالمي

تطبيق مكياج عيون زهري فاتح يناسب جميع أنواع البشرة وجميع الأعمار، إنه لون ناعم وأنثوي جداً ويمنحك المظهر الشبابي المنعش.

ضعي البرايمر للعيون كخطوة أولى وذلك لتثبيت الظلال لفترة أطول في يوم المرأة العالمي 2021. بعدها إختاري اللون الزهري الفاتح على كامل الجفون العليا، وقومي بتعزيز رموشك عن طريق تطبيق طبقة واحدة من الماسكارا وذلك للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

مكياج عيون زهري داكن مع الأسود

تطبيق مكياج عيون زهري داكن يكون عادة قريب من اللون الفوشيا. فباستخدام الفرشاة الخاصة لظلال العيون، طبقي اللون الزهري الفاتح على كامل الجفن. بعدها أضيفي لون أغمق بدرجتين وطبقيه على أعلى نقطة من الجفن، ثم اختاري اللون الفوشيا من ظلال العيون وضعيه على الزاوية الخارجية للعين، كما يمكنك وضع القليل على خط الجفون السفلية.

قومي بعدها بتحديد العين عن طريق رسم خط بالأيلينر الأسود على خط الرموش العليا، وقومي بسحبها قليلاً نحو خارج العين. بعدها طبقي لمسة من الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش، وتمتعي بعدها بعيون رائعة وجذابة تناسب يوم المرأة العالمي 2021.

مكياج عيون زهري براق

تدرجات اللون الزهري مع الأسود ليوم المرأة العالمي 2021

تطبيق مكياج عيون زهري براق يمنحك الإطلالة المميزة والعصرية. فقبل اختيار اللون البراق، طبقي القليل من البرايمر على جفونك وحول عينيك وذلك للسماح للمكياج أن يبقى لفترة أطول. بعدها اختاري اللون الزهري البراق الذي يناسب لون بشرتك ولون ثيابك، وطبقيه على كامل جفونك العليا أو يمكنك تطبيقه على شكل خط أيلاينر لامع لإطلالة ساحرة في يوم المرأة العالمي 2021.