مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالات مي عمر

مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالات مي عمر يجعل إطلالتك مميزة. تميزت مي عمر بمكياجها الناعم وألوانه الهادئة، مما يجعل إطلالتها رائعة عن طريق تطبيق رسمات ناعمة وألوان تعزز أنوثتها الرقيقة. فاختيار فستان باللون الأسود يعتبر من الخيارات الكلاسيكية للمرأة،  ويتناسب معها مكياج مشرق مع عيون سموكي ناعمة لإطلالة ساحرة، فإليك مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالات مي عمر.

مكياج ساحر بأسلوب مي عمر يناسب الفستان الأسود

مكياج عصري يناسب فستان باللون الاسود من وحي اطلالات مي عمر

  • مكياج الوجه من وحي اطلالات مي عمر
  • مكياج العيون من وحي اطلالات مي عمر
  • مكياج الشفاه من وحي اطلالات مي عمر

مكياج الوجه من وحي اطلالات مي عمر

مكياج عصري يناسب فستان باللون الأسود من وحي اطلالات مي عمر يجعلك تتألقين عن طريق وضع مكياج ترابي  يناسب إطلالتك  الساحرة. اختارت مي عمر لون كريم الأساس المناسب لبشرتها ليمنحها لون بشرة موحدة. وتألقت بأحمر الخدود باللون الخفيف الذي يمنحها الإطلالة الناعمة والأنوثية، فاختاري برونزر بدرجة مناسبة للون بشرتك وادمجيه عند عظمة الخد، وضيفي القليل من أحمر الخدود على خدودك واستعيني بالهايلايتر لتضيفي إشراق على إطلالتك يناسب فستانك الأسود.

مكياج العيون من وحي اطلالات مي عمر

مكياج عصري يناسب فستان باللون الأسود من وحي اطلالات مي عمر يجعلك تختارين ألوان ظلال ترابية ناعمة قريبة من لون بشرتك، مثل اللون البني والزهري الفاتح، لذلك طبقي هذه الألوان على الجفون العليا وقومي بدمجها ليصبح عندك خليط من الألوان الترابية الناعمة والهادئة،  كما إن هذه الألوان تخفف من حديّة اللون الأسود للفستان. بالإضافة الى ذلك،  يمكنك إضافة خط من الأيلاينر الأسود على طريقة مي عمر وسحبه قليلاً نحو خارج العين لمنح الجاذبية والإطلالة الساحرة. 

ولإنهاء مكياج العيون، قومي بتطبيق طبقة من الماسكارا على رموشك العلوية، واحصلي على عيون رائعة وجذابة.

مكياج الشفاه من وحي اطلالات مي عمر

مكياج عصري يناسب فستان باللون الأسود من وحي اطلالات مي عمر يمنح وجهك الهدوء والرقي وذلك اعتماداً على الألوان الرقيقة التي تعتمدها. اختارت مي عمر لون أحمر الشفاه الترابي  الذي يناسب مكياجها العصري ويزيد من جمالها، فاعتمدي هذه الألوان واحصلي على اطلالة جذابة وناعمة.