صيحات جمالية من مكياج عيون داكن وبشرة نضرة في عرض CHANEL   لخريف 2021

صيحات جمالية لخريف 2021 برزت من خلال مكياج عيون داكنة وبشرة نضرة لفتت الأنظار خلال مواكبتنا عرض أزياء دار شانيل CHANEL الباريسي لخريف وشتاء 2021. فلم يكن مفاجئاً أن تبرز هذه الدار أجمل صيحات جمالية لخريف 2021 مع المكياج الفاخر والبشرة النقية والمشرقة للحصول على اطلالة ملفتة.

من خلال الصور التي نطرحها، شاهدي خطوات الابتعاد عن رسمات المكياج الطبيعي، والتوجه بأسلوب دار شانيل CHANEL نحو التدرجات الداكنة والقوية من خلال مستحضرات فاخرة وأقلام مكياج تضمن لك التألق بصيحات جمالية لخريف 2021 استثنائية.

بشرة نضرة وموحدة

صيحات جمالية لخريف 2021 مع الظلال الداكنة والملفتة

تألقت العارضات في عرضCHANEL   بمكياج ساحر من خلال المستحضرات البارزة التي تضمن لك اطلالة ملفتة. فحرصت هذه الدار على منح البشرة النضارة المطلوبة من خلال مستحضر CHANEL Ultra Le Teint Ultrawear Compact Foundation الذي يضمن نضارة للبشرة من خلال توحيد اللون لتبدو طبيعية وخالية من المستحضرات الداكنة.

رسمات عيون سوداء

صيحات جمالية لخريف 2021 مع الكحل الاسود والعريض

أما رسمات العيون فظلّلت بالألوان الداكنة والجريئة التي تضمن لك نظرة ساحرة. ولفتنا اجمل صيحات جمالية لخريف 2021 التي برزت من خلال تمرير خطوط الكحل السوداء والعريضة لتمريرها على الجفون العليا والسفلى للعينين برسمات بارزة ومات على طول الخط بطريقة مجنّحة وبأسلوب جريء. فطبّقي من وحي عرضCHANEL   هذه الرسمات الشرقية الحالكة بالسواد، وقومي بتمرير قلمCHANEL Le Crayon Khol 61 Noir   بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج مع الحفاظ على الظلال البيج الفاتحة بموازاة الحواجب. وفي هذا المكياج احرصي على تكثيف طبقات الرموش وتطويلها من خلال تمرير مستحضر CHANEL Le Volume Revolution Mascara 10 Noir لجعل نظرك أوسع وأكثر جاذبية.

رسمات عيون مشرقة

كما تألقت عارضات CHANEL بأجمل صيحات جمالية لخريف 2021 مع تمرير الظلال الداكنة من CHANEL Les 4 ombres 334 Modern Glamour. فضعي الظلال السوداء على الجفنين العلوي والسفلي وقومي بدمجهما مع الظلال الترابية البارزة والبراقة على الجفون العليا فقط بطرق ملفتة وبارزة، قبل نثر الظلال البيج بموازاة الحواجب للحصول على جمال مشرق ومتكامل.

 واحرصي على تكثيف الحواجب وسحب الشعيرات الى الأعلى من خلال قلم CHANEL Stylo Sourcils Waterproof البني ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً. ولإطلالة واثقة وطبيعية، فضّلت دارCHANEL الحفاظ على الشفاه النيود من خلال تمرير قلم CHANEL Rouge Coco Bloom 116 Dream المشرق واللماع للحصول على صيحات جمالية لخريف 2021 ساحرة وملفتة.