مكياج جذاب يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منيرة محمد

مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منيرة محمد يجعل إطلالتك مميزة.تميزت الممثلة البحرينية بلون البشرة السمراء الجذابة وملامح رائعة خاصة مع تطبيقها لـ المكياج الناعم والمكياج السموكي. ويمكن للنساء صاحبات البشرة السمراء استلهام اطلالات مكياج جذابة من وحي منيرة محمد، فهذا سيضفي على إطلالة المراة المظهر الملفت  والطلة الرائعة، فإليك مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منيرة محمد.

 مكياج ترابي بأسلوب منيرة محمد

مكياج يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي منيرة محمد

  • مكياج وجه مثالي من وحي منيرة محمد
  • مكياج عيون مثالي من وحي منيرة محمد
  • مكياج شفاه مثالي من وحي منيرة محمد

مكياج وجه مثالي من وحي منيرة محمد

مكياج مثالي على طريقة منيرة محمد يعتمد كأول خطوة على مكياج الوجه، إذ يجب إتباع روتين العناية بالبشرة، فضعي البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول ثم إختاري ألوان مكياج الوجه التي تناسب لون بشرتك. طبقي الكونسيلر لإخفاء علامات التعب إذا وجدت وبعدها إختاري لون مناسب للكونتور لتحديد تقاسيم الوجه، وبعد ذلك، يمكنك إختيار كريم أساس قريب من لون بشرتك السمراء مثل اللون البني أو البرونزي. فبعد تطبيق تلك الخطوات يأتي إختيار أحمر الخدود. اختارت منيرة محمد لون بلاشر يناسب لون بشرتها فمثلاً اللون البرونزي أو المشمشي يجعل وجهها يبدو أكثر صحة ويعمل على تحديد تقاسيم وجهها وإبراز بالكونتور.

بعد تطبيق مكياج الوجه، أضيفي لمسة مشرقة مع وضع الهايلايتر على مناطق من الوجه التي تريدين إظهارها. ضعي القليل على عظام الخد وعلى طول الأنف للحصول على وجه مشرق على طريقة متيرة محمد.

مكياج عيون مثالي من وحي منيرة محمد

مكياج مثالي لأصحاب البشرة السمراء من منيرة محمد، يمنح المرأة الإطلالة المثالية والعصرية في الوقت ذاته. اختارت منيرة محمد المكياج السموكي في أغلب إطلالاتها وهو أسلوب رائع لصاحبات العيون الصغيرة إذ يعمل على تكبيرها.  

اختارت منيرة محمد ألوان ترابية داكنة وفاتحة لظلال العيون مثل درجات اللون البني والبرونزي البراق للحصول على عيون ساحرة. كما أطلت بمكياج عيون سموكي وذلك عن طريق مد ألوان الظلال نحو خارج العين ودمجها مع ألوان أخرى وذلك لمنح عينيك التوهج ولجعلها تبدو أوسع.   

أما بالنسبة للكحل فاختارت منيرة محمد الكحل الأسود العريض والممدود نحو خارج العين على الجفون العلوية، وأضافت خط داكن على الجفن السفلي للعي، مما يجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.  فجربي رسم الكحل على طريقة منيرة محمد لإبراز شكل عينيك ولونها الرائع وعززي رموشك عن طريق تطبيق الماسكارا للحصول على رموش أطول وأكثف.

مكياج شفاه مثالي من وحي منيرة محمد

مكياج مثالي لأصحاب البشرة السمراء من وحي منيرة محمد يعتمد على الألوان الترابية الطبيعية والقريبة من لون الشفاه، بالإضافة الى اللون الزهري والمشمشي والبنفسجي، حيث زينت منيرة محمد شفاهها بأرقى الألوان وتليق بلون البشرة السمراء، ومنحت شفاهها الحجم الكبير والجاذبية خلال إطلالاتها.