نجمات أمهات فوق عمر الأربعين ملهمات للنساء بإطلالاتهن الجمالية

نجمات أمهات فوق عمر الأربعين ملهمات للنساء بإطلالاتهن الجمالية. العديد من النجمات العرب الأمهات شكّلن النموذج الملهم للمرأة الأم بأساليب المكياج وتسريحات الشعر التي اتبعنها بعد عمر الأربعين حيث يواكبن إطلالات ملفتة وجذابة لإبراز جمالهن بطريقة نافسن فيها النجمات الأصغر عمراً، كما أن الأمومة زادتهن جاذبية وإشراقة ليتربعن على قائمة الأمهات الملهمات بإطلالاتهن الجمالية.

وبمناسبة عيد الأم 2021 الذي يحل علينا بعد أيام قليلة، دعونا نلقي نظرة على عدد من النجمات الأمهات فوق عمر الأربعين الملهمات للنساء بإطلالاتهن الجمالية:

الفنانة سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور ورغم مسؤوليات أمومتها لطفليها لكنها تولي عناية خاصة لإطلالاتها الجمالية لتشكل بذلك إحدى النجمات الملهمات للمرأة بأساليبها الراقية بالمكياج وتسريحات الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سيرين عبد النور تشتهر بتطبيقها لرسمات مكياج راقية ومتجددة تناسب المرأة الأربعينية الأم بشكل أنيق مع حرصها الإضاءة على ملامحها بدون أن تخفي معالم وجهها الطبيعي، كما تتميز تسريحات شعر سيرين عبد النور بالرقي والأسلوب الناعم الذي يلائم الأمهات ويعزز من جاذبيتهن.

الفنانة  نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي من الفنانات اللواتي يظهرن أصغر من أعمارهن بكثير لإيلائها العناية الكافية بجمالها، ومواكبتها لأساليب جمالية ناعمة وملفتة تعزز من اطلالاتها الشبابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

غالباً ما تحبذ نوال الزغبي رسمات المكياج الترابي الذي يمنح المرأة اللوك الناعم والطبيعي بعيدا عن التكلف، كما أن تسريحات شعرها الناعمة خاصة الويفي بصبغات الشعر الأشقر والأومبري تعد مصدر الهام لكل أم أربعينية ترغب بإطلالات راقية وناعمة.

الفنانة انغام

النجمة المصرية أنغام، الأم لنجلين، من أكثر النجمات الأمهات المصريات اللواتي يتمتعن بإطلالات جمالية شبابية، مشرقة وعصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تتميز أنغام برسمات مكياجها السموكي القوية للعيون التي تجعل من اطلالات المرأة جريئة احياناً وملفتة خاصة مع البشرة السمراء، وتلهم المرأة الأم ايضا بتسريحات شعر ناعمة وراقية خاصة تسريحات الشعر الويفي بتدرجات الألوان الداكنة المشتقة من البني.

الفنانة أحلام

النجمة الإماراتية أحلام الأم لثلاثة أبناء، من أبرز نجمات الخليج الملهمات للمرأة الأم بإطلالاتها الجمالية المتجددة والتي ترفع فيها شعار التجدد والشباب وتدعو بالتالي جميع النساء الى الإهتمام بإطلالاتهن الجمالية ومواكبة أجدد الصيحات ليبقين دائماً بإطلالات ملفتة وجذابة.

أحلام تشتهر بمكياجها المفعم بالأساليب الغنية والمتنوع بين الهادئ والقوي الذي يليق بالأمهات بعد مرحلة عمر الأربعين عاماً ويجعلهن أكثر تجددا وشباباً، وينسحب الأمر على تسريحات شعرها الملهمة للنساء  بطابع يجمع ما بين الرقي والعصرية.

الفنانة سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي الأم لولدين، تتبع الأساليب الناعمة في اطلالاتها الجمالية بعيدا عن أي صيحات وصرعات رائجة سواء في المكياج او تسريحات شعرها، لتعتبر ملهمة للأمهات بإطلالاتها الجمالية الرقيقة والناعمة والمناسبة للمرحلة العمرية بعد سن الأربعين عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

غالباً ما تفضل سلاف فواخرجي رسمات المكياج الهادئة مع العيون السموكي الملفتة وألوان احمر الشفاه الحيادية، وبالنسبة لتسريحات شعرها تفضل قصات شعر الكاريه مع تسريحات الويفي بالتموجات الطبيعية.