رسمات مكياج ملونة بدرجات مناسبة لربيع 2021 في يوم عيد الام

رسمات مكياج ملونة للربيع طبّقيها في يوم عيد الام مع اختيار التألق بالظلال المشرقة والألوان البارزة المدموجة مع بعضها البعض بشكل ساحر على الجفون العليا لإضفاء سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية الملفتة. فانتقي اجمل رسمات مكياج ملونة للربيع بطرق متجددة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أبرز رسمات مكياج ملونة بدرجات مناسبة لربيع 2021 في يوم عيد الام لتكون اطلالاتك الجمالية مميزة.

رسمات مكياج ملونة وزهرية

رسمات مكياج ملونة للربيع مع الظلال الزهرية من دار Blumarine

انتقي في يوم عيد الام رسمات مكياج ملونة للربيع بالتدرجات الزهرية التي يمكنك اختيارها من وحي دار Blumarine وطبّقيها بأسلوب عصري مع سحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل مجنح ومسحوب الى الخلف مع تمرير اختيار اللون عينه على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على البشرة المشرقة والملفتة. كما اختاري من دار Prophetik رسمات مكياج ملونة للربيع من خلال دمج الظلال الفضية البراقة مع التدرجات الرمادية بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا والسفلي بأسلوب بارز.

رسمات مكياج ملونة وبرونزية

رسمات مكياج ملونة للربيع بتدرجات براقة 2021 في يوم عيد الام من Mark Fast

وكوني جريئة ومرّري رسمات مكياج ملونة بدرجات مناسبة لربيع 2021 والتي يمكن دمجها من وحي دار Mark Fast مع الظلال البرونزية البراق من الجهة الداخلية للعينين بتدرجات مشرقة مع الظلال السوداء السموكي البارزة من الجهة الخارجية، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء المات المسحوبة من وسط الجفون السفلى الى الخارج مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر.

رسمات مكياج ملونة ومشمشية

رسمات مكياج ملونة للربيع 2021 مع الظلال المشمشية من دار Mrz Simona Marziali

ولا تتخلي عن رسمات مكياج ملونة للربيع من خلال دمج الألوان بعضها ببعض على الجفون العليا، وطبّقي بأسلوب دار  Paul Costelloe لوني النيلي والفضي على الجفون العليا برسمات تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. كما اختاري يوم عيد الام رسمات مكياج ملونة للربيع بتموجات اللون المشمشي الفاتح واللماع على طريقة دار  Paul Costelloe مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج للحصول على اطلالة جمالية ملفتة ومشرقة في الوقت عينه.