اطلالات جمالية للشابات استوحيها من الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي

اطلالات جمالية للشابات استوحيها من الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي. الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي تلهم الشابات بأساليبها المتعددة الملفتة في تطبيق رسمات مكياج تليق بالبشرة الحنطية والسمراء، مع تسريحات شعر وألوان عصرية مميزة، فإطلعي معنا على مجموعة من اطلالاتها لتستوحي منها.

اطلالات مكياج مشاعل الشحي

مشاعل الشحي التي خضعت مؤخراً لعملية جراحية دقيقة في ظهرها بسبب معاناتها من نزيف داخلي، وحالتها مستقرة الآن، تتميز اطلالات مكياجها باللمسات الأنيقة والعصرية التي تلائم سنها الشبابي، ونشرت احدث صورة لها ظهرت فيها بالمكياج البرونزي الذي يعتبر من ابرز صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وارتكز مكياجها على البشرة بالمظهر البرونزي المنحوتة بلمسات الكونتور، وطبقت الظلال المعدنية البرونزية على كامل مساحة الجفون العلوية مع ابراز الرموش الطويلة، وختمت طلتها بأحمر الشفاه البرونزي الجذاب.

وفي اطلالة ثانية لها، لفتتنا مشاعل الشحي بمواكبتها لرسمة العيون الغرافيكية بطريقة مرحة ومبتكرة بالآيلانير الأبيض مع رسمات الورود المتناثرة على وجهها، كما أطلت في اطلالة ثانية بالمكياج الوردي الذي يليق بجمال الشابات ويمنحهن الإطلالة المشرقة على ملامحهن.

تسريحات شعر مشاعل الشحي

مشاعل الشحي تألقت في احدث اطلالة لها على انستغرام بالشعر الويفي القصير باللمسة الريترو الأنيقة والكلاسيكية، فبدت بجمال راقي، وهي تسريحة يمكن للشابات تطبيقها في مناسبات المساء والسهرات خاصة مع لون الشعر العسلي الداكن مع الظلال البنية.

مشاعل الشحي تحبذ كثيرا ألوان الشعر الأومبري بالتدرجات البنية والعسلية، وتطبق مع هذا اللون تسريحات الشعر الطويل المنسدل والويفي الملائم كثيرا للشابات، كما يمكنك ان تستلهمي على طريقتها قصة الشعر الكاري القصير مع لون الشعر البلاتيني الفاتح.

شاهدي الصور، واستوحي من مشاعل الشحي اطلالات جمالية ملفتة تناسب الشابات.