حيل مكياج لإخفاء تجاعيد العينين لإطلالات نهارية ملفتة

مكياج لاخفاء تجاعيد العينين طبّقيه في ربيع 2021 بطرق ملفتة وخطوات بارزة في عالم المكياج للحصول على نظرة ساحرة مهما اخترت من ظلال قوية أو مات. فاختاري اجمل مكياج لاخفاء تجاعيد العينين للحصول على اطلالات نهارية ملفتة.

اليك من خلال الصور حيل مكياج لاخفاء تجاعيد العينين، وطبّقي الخطوات الفعالة التي تضمن لك الحصول على جمال ملفت وخالٍ من الخطوط المزعجة في ربيع 2021.

تحضير محيط العينين بالكريمات

 قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

مكياج لاخفاء تجاعيد العينين يبدأ من خلال تمرير كريم ترطيب ناعم ومشرق على كامل البشرة كونه قادر على تنعيم البشرة وإزالة أي أثر للجفاف الذي يعيق تألق بشرتك في ساعات النهار مع اختيار مستحضر Chanel CC Cream Complete Correction SPF 50. بعدها قومي بتحضير محيط العينين من خلال تمرير كريم خاص بهذا المحيط عن طريق الطبطبة لإزالة الخطوط السوداء المزعجة. ومرّري الكونسيلر الكريمي الفاتح من دار YSL Couture Eye Primer للتخلّص من الهالات السوداء عن طريق الطبطبة. ولا تترددي باستعمال البودرة البيضاء الفاتحة مباشرة على هذه التجاعيد من دارGuerlain Meteorites Voyage Enchante Skin-Perfecting Illuminating Matte Powder Limited Edition لكي تتمكني من إخفائها من خلال طبقتين بارزتين على محيط العينين.

ظلال برونزية فاتحة ومتموجة

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

ومن أهمل الخطوات التي تساعدك على إخفاء تجاعيد العينين، تمرير الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع الابتعاد قدر المستطاع عن الألوان الداكنة والآيلاينر المحدد بشكل مبالغ به. فانتقي الظلال المتموجة بتدرجات اللون البرونزي من دار Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 لتكون من اختيارك مع الظلال البيج بطريقة مدموجة على كامل الجفون العليا وعلى حدود الجفون السفلى للعين، قبل تحديد الجهة الخارجية للعينين فقط بخطوط آيلاينر سائلة ورفيعة من Yves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner بطريقة مسحوبة الى الخارج من دون تمرير الخطوط على وسط العينين لكي لا تظهر التجاعيد بشكل واضح.

رسمات حواجب رفيعة

بلاشر Dolce & Gabbana The Blush Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz

بالنسبة لرسمات الحواجب، فيجب اختيار حيل تمرير الخطوط الرفيعة والتي تأتي متوازية من ناحية العرض لكي تخف بطريقة واضحة تجاعيد العينين. ومن الخطوات الأبرز، تمرير القلم البني بتركيبته الكريمية الفاتحة بأسلوب قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette. وحاولي بشكل بازر ابراز الوجنتين بألوان مشمشية فاتحة على الجهة العليا للخدود منDolce & Gabbana The Blush Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz كونها من الخطوات الأساسية لتطبيق مكياج لاخفاء تجاعيد العينين وضمان التألق بجمال ساحر وملفت في ساعات النهار.