مكياج ملون لإطلالة عيون مشرقة على خطى نجمات الإمارات

مكياج ملون لإطلالة عيون مشرقة على  خطى نجمات الإمارات يعتبر من أكثر اطلالات المكياج الرائجة جداً في موسم ربيع 2021، فلا تفوتي تطبيقه بأساليب متجددة وساحرة من وحي نجمات الإمارات.

مكياج ملون بأسلوب غرافيكي مستوحى من نجمات الامارات

مكياج ملون بأسلوب غرافيكي من أجدد صيحات المكياج التي تحبذها النجمات في اطلالات السهرات وجلسات التصوير بكونها تمنح المرأة الطلة العصرية الملفتة والجريئة بمنأى عن روتين الإطلالات الكلاسيكية. اختاري بأسلوب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز رسمة العيون الملونة بالظلال الظلال البنفسجية التي تغطي كامل الجفن العلوي ثم ارسمي خطي ايلانير مترابطين عند الحدود الخارجية على شكل حرف v، الخط الأول مررية بمحاذاة الرموش والثاني على كسرة العين، مع الحرص على تطبيق الرموش المستعارة الطويلة، ونسقي ايضا مظهر الشفاه بدرجة لون مماثلة لظلال العين.

وبخطوط بيضاء غرافيكية على العين، واكبي اطلالة الفنانة الاماراتية مشاعل الشحي بطريقة مرحة ومبتكرة بالآيلانير الأبيض على كسرة العين بدءا من مدمع العين وصولا الى الزواية الخارجية مع رسمة ايلانير سوداء بمحاذاة الرموش كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مكياج بدرجات وردية وبنفسجية مستوحى من نجمات الامارات

مكياج ملون بتدرجات الوردي والبنفسجي من أكثر الظلال الرائجة بشكل كبير في موسم ربيع 2021، خاصة وأن هذين اللونين يلائمان صاحبات البشرة الحنطية والسمراء بعالمنا العربي. اختاري تدرجات اللون البنفسجي وطبيقها على الجفون العلوية مع الظل الداكن كإطلالة الفنانة بلقيس فتحي مع الروج البنفسجي الفاتح، ودعي عينيك تزهر بلون متورد بظلال العيون الزهرية المشرقة على غرار اطلالة الفنانة الإماراتية أحلام مع الروج الزهري، وايضا يمكنك تطبيق الكحل البنفسجي الملون داخل العين مع الظلال الفاتحة بأسلوب بلقيس فتحي.

مكياج بدرجات الأزرق من نجمات الإمارات

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تلهمك بمكياج عيون ساحر غرافيكي باللون الأزرق الذي يتناغم مع البشرة السمراء والحنطية، ويضفي المظهر الملفت على اطلالتك، فطبقيه بثلاثة خطوط افقية قصيرة على طرف العين وبشكل مجنح قليلاً، كما اختاري تدرجات الأزرق السماوية الفاتحة على كامل الجفون بأسلوب مدموج كإطلالة الفنانة بلقيس فتحي.

شاهدي الصور، واستوحي من نجمات الامارات صيحة المكياج الملون الملائمة مع موسم ربيع 2021.