أبرز إطلالات أليساندرا أمبروسيو الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات أليساندرا أمبروسيو الجمالية خاطفة للأنفاس بكل معنى للكلمة، من تفاصيل المكياج الجذابة إلى تسريحات الشعر العصرية. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، اخترنا لك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

الآيلاينر الأسود المسحوب جزء أساسي من إطلالاتها

اكتسبت أليساندرا شهرتها في عالم عرض الأزياء كونها كانت من ضمن أشهر عارضات علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret Angels منذ عام 2004 وحتى 2017. وشاركت في عروض عالمية عديدة من بعدها مع العلامات الشهيرة مثل كريستيان ديور ورالف لورين وجورجيو ارماني.

في عيد ميلادها الـ40.. إطلالات أليساندرا أمبروسيو الجمالية

إطلالة عصرية مرحة من وحي أليساندرا

إطلالات مكياج جذابة

من خلال الصور المرفقة، يمكنك ملاحظة عشق أليساندرا للإطلالات البرونزية بشكل عام، حيث أنها تعتمده في معظم إطلالاتها. ابتداءً من البشرة، تحرص بأن تكون بشرتها مثالية وخالية من الشوائب، مع لمسة واضحة من الكونتور والبلاشر والهايلاينر حول منطقة الخدود والوجه بأكمله أيضاً.

المكياج الترابي السموكي المفضل لدى أليساندرا

وصولاً إلى مكياج العيون، تركز أليساندرا في معظم إطلالاتها على المكياج البرونزي الساحر والذي يليق بها وبرسمة عيونها للغاية، وتحب اختياره بشكل قوي وبارز يظهر جاذبية نظرتها حتى أكثر. وبالطبع، معظم الإطلالات هذه مزينة بلمسة الآيلاينر الأسود المسحوب بأشكاله المختلفة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي بلا شك من عاشقات درجات النيود الطبيعية واللامعة، سواء كانت القريبة إلى المشمشي أو الوردي أو البني، ونادراً ما تختار درجات مختلفة بالرغم من أن الأحمر الكلاسيكي يليق بها لأبعد الحدود.

تسريحات شعر عصرية

مكياج برونزي ناعم مع الشعر الأنثوي

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب أليساندرا جمع اللمسة العصرية مع الكلاسيكية، وبالأخص عند اختيارها تسريحات الشعر الويفي أو الناعم بأساليبها المختلفة بالشعر المنسدل والمرفوع. وبالطبع، لا غنى عن تسريحات الشعر المثبت التي تليق بها ودائماً ما تخطف الأنظار من خلالها على السجادة الحمراء، سواء كانت بالشعر المنسدل أو مع تسريحة ذيل الحصان وكعكة الشعر.