أفضل إطلالات ميراندا كير الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ميراندا كير الجمالية في غاية الأنوثة والنعومة، وتعودنا على رؤيتها في هذه الدائرة منذ بداية ظهورها وحتى اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها عارضة الأزياء الأسترالية الجميلة ميراندا كير Miranda Kerr خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ميراندا كير مشوارها عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً فقط. وفي عام 2007، صعدت إلى العالمية كونها أصبحت من أهم عارضات علامة  فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret Angels. ومنذ ذلك الوقت وهي تحتل المراتب الأولى لأعلى عارضات الأزياء أجراً حول العالم.

وقبل سنوات قليلة، أسست علامتها الخاصة لمستحضرات العناية بالبشرة والجمال، KORA Organics، والتي اشتهرت بشكل واسع للغاية لكونها تحتوي على مواد طبيعية ضرورية لمعالجة مشاكل البشرة.

في عيد ميلادها الـ38.. إطلالات ميراندا كير الجمالية

 عيد ميلاد عارضة الأزياء الأسترالية الجميلة ميراندا كير

إطلالات مكياج أنثوية

خلال السنوات الأخيرة، بدأت ميراندا تعتمد إطلالات المكياج بأسلوبها الخاص الذي تميزت به، وبالأخص بالبشرة والشفاه. ابتداءً من البشرة، تحب ميراندا اختيار المكياج الطبيعي الذي يظهر جمال بشرتها التي تعتني بها جيداً، ولا يمكنها إكمال اللوك بدون لمسة الإضاءة المنتشرة حول البشرة بأكملها.

وعند اختيار ألوان أحمر الشفاه، تختلف ميراندا عن معظم النجمات العالميات وعارضات الأزياء بكونها تعشق الدرجات الصارخة والكلاسيكية أكثر من النيود الطبيعية. ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة، حيث أنها تعتمد درجات البرتقالي والأحمر والماروني والوردي والبنفسجي بشكل شبه دائم، وتلجأ إلى درجات النيود في بعض الأحيان فقط.

تسريحة الشعر المثبت مع المكياج الترابي والشفاه الصارخة

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي لا تختار إلا الدرجات الترابية والبرونزية التي تليق بها للغاية وتبرز جمال ملامحها الطبيعية بالفعل، سواء كان بالمكياج الخفيف أو السموكي أو البراق. وتحب اعتماد الرموش الأنثوية الطبيعية لإبقاء لمسة الأنوثة والنعومة في جميع إطلالاتها.

تسريحات شعر ناعمة

 ميراندا كير Miranda Kerr

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، يمكنك رؤية عشقها الدائم لأروع تسريحات الشعر المثبت التي يعشقها الجميع عليها والتي تليق بها لأبعد الحدود، سواء كانت بتسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان المنخفضة. وبعيداً عن هذه التسريحات العصرية الأنيقة، تختار ميراندا تسريحات الشعر الويفي أو المنسدل لوحده بدون أي إضافات لإكمال الإطلالة.