طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نيللي كريم بطلة مسلسل ضد الكسر

طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نيللي كريم بطلة مسلسل ضد الكسر. النجمة المصرية نيللي كريم تطل حالياً على المشاهدين في مسلسلها "ضد الكسر"  ضمن دراما رمضان 2021، فنلقِ معكم نظرة على أسرار مكياجها الترابي الذي تعشقه والأساليب التي تطبقها لتبدو بجمال جذاب وملفت.

طريقة عمل مكياج ترابي بأسلوب نيللي كريم بطلة مسلسل ضد الكسر

مكياج عيون نيللي كريم

النجمة نيللي كريم تلفتنا بجمال عينيها الخضرواتين باللون الفاتح حيث ورثت لونهما من والدتها ذات الجذور الروسية، ومن الرائع بأن نيللي ورثت كذلك لون بشرتها الحنطي من والدها لتبدو بجمال بمزيج بين الستايل الأوروبي والشرقي.

نيللي كريم تبرز جمال عينيها بطابع خاص بها حيث تعشق الألوان الترابية والألوان اللامعة مع الرسمات الدخانية المدموجة بأسلوب عيون القطة، فنراها تستخدم تدرجات البني والذهبي والنيود وتظلل عينيها بهذه الألوان بطريقة ذكية مع سحب الظل للأعلى لإعطاء عينيها المظهر المرفوع، من دون أن تتخلى عن تمرير الظلال ايضا تحت الرموش كخدعة لتوسيع وتكبير عينيها.

نيللي كريم تكتفي بتحديد جفونها العلوية بخط ايلانير بأسلوب عيون القطة ويأتي من منتصف الجفن الى خارج حدود العين، والأهم تطبيق ماسكارا بنية اللون لجعل عينيها بمظهر يقظ وناعم.

مكياج بشرة نيللي كريم

تحافظ نيللي كريم على مظهر بشرتها القمحي الجذاب من خلال تطبيق كريم أساس افتح بدرجة واحدة من لون بشرتها، مع تمريرها للمسات كونتور خفيفة جدا بكون ملامحه لا تحتاج الى تحديد خاصة وأن حجم وجهها صغير وناعم، لكنها تعشق تحديد الخدين بالبلاشر الترابي البرونزي او المشمشي.

أحمر شفاه نيللي كريم

نيللي كريم يليق بها تدرجات الشفاه الترابية والحيادية مثل الوردي والبيج الى جانب الألوان من التدرجات الداكنة مثل الخمري او الخوخي، وكلها نغمات تليق ببشرتها ولون عيينها وشعرها ذات اللون الكستنائي، وتحبذ الدرجة اللماعة من احمر الشفاه مع تحديد رسمة الشفتين بكونتور لإبراز شكل الفم بجاذبية.

جمعنا لك في الألبوم مجموعة صور للنجمة نيللي كريم لتستوحي من أساليب مكياجها الترابي الناعم.