افضل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بعد اعلان حملها بمولودها الاول

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية لطالما تميّزت ببساطتها واختياراتها لأجمل صيحات الجمال الطبيعية والبعيدة كل البعد عن المبالغة. اليوم وبعد اعلان حملها بمولودها الأول، لا بد من متابعة أجمل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية سواء من خلال رسمات المكياج أو اكسسوارات الشعر الملكية.

اليك بالصور أجمل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بعد اعلان حملها بمولودها الأول، واختاري منها اجمل اختياراتها التي تعجبك.

اطلالات الاميرة بياتريس بمكياج مات

افضل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية مع صبغات الشعر الاحمر

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية تتجه في العديد من اطلالاتها الى اختيار رسمات المكياج الناعمة التي تبرز من خلال التدرجات المات التي تغمر العينين بكثير من التميز. واللافت ابراز جمال عينيها الخضراء من خلال وضع ظلال ناعمة وبرونزية على الجفون العليا. كما تختار مكياج ساحر مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية اللماعة بعض الشيء لتوسيع سحبة العينين.

اطلالات الاميرة بياتريس بالايلاينر الأسود

 افضل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بعد خبر حملها

ومن أجمل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية تألقها برسمات الظلال النيود الفاتحة على كامل الجفون العليا، مع عدم التخلي عن الآيلاينر السوداء المات من خلال تمرير الخطوط الرفيعة من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا على الرموش الطبيعية للحصول على نظرة أكثر جاذبية. ولاستكمال طريقة وضع رسمات المكياج الناعمة، لا تتخلى الاميرة بياتريس عن الوان أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة، وتبرز حجم شفتيها من خلال تدرجات الشفاه الطبيعية والألوان اللماعة مع الغلوس.

اطلالات الاميرة بياتريس بأكسسوارات القبعات

اطلالات الاميرة بياتريس بالايلاينر الأسود الرفيع

ولا تتردّد الأميرة بياتريس باختيار أجمل اكسسوارات شعر القبعات الفاخرة التي تأتي بأشكال هندسية ملفتة. فتتألق بالعديد من القبعات مع تفاصيل الريش والشبك الأمامية، الى جانب اكسسوارات شعر القبعات التي تبرز بطبعات الورود النافرة والكبيرة لوضعها بشكل جانبية على جهة واحدة من الشعر، لمنحها جمالاً ساحراً وملكياً خصوصاً عند تطبيقها مع تسريحات الشعر الويفي العريضة الملفوفة من أسفل الشعر بطريقة منسدلة على الاكتاف.

اطلالات الاميرة بياتريس بالخصل الويفي

اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية بتسريحات الشعر الويفي العريض

ومن أجمل اطلالات الاميرة بياتريس الجمالية، اختيارها اكسسوارات شعر بأسلوب التاج العالي، وذلك من خلال السلاسل الملونة والمرصعة بالكريستال الذي تضعه على أعلى فروة الرأس مع ربط الشعر الى الخلف بكثير من التميز. كما لا تتخلى الأميرة بياتريس عن تسريحات الشعر الجانبية مع الخصل الويفي العريضة والملفتة للنظر كتلك التي اختارتها مع اكسسوارات الشعر الجانبية والتفاصيل الملونة التي تغطي جانب الجبين بكثير من الانوثة.