أجمل رسمات المكياج الزهري لصيف 2021 من وحي إطلالات النجمات العالميات

رسمات المكياج الزهري القوي أو الفاتح يبرز بشكل لافت في صيف 2021 خصوصاً مع اختيار العديد من الاطلالات الجمالية المشرقة من وحي اطلالات النجمات العالميات. فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات المكياج الزهري الذي يبرز جمال عينيك للحصول على مكياج ساحر ومميز.

اختاري من خلال الصور اجمل رسمات المكياج الزهري لصيف 2021 من وحي اطلالات النجمات العالميات، وانتقي العديد من الخطوات المشرقة للحصول على نظرة استثنائية وساحرة.

رسمات المكياج الزهري القوي

رسمات المكياج الزهري القوي من وحي اطلالة Nina Dobrev

رسمات المكياج الزهري القوي الذي يبرز على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة تصل الى حدود الحواجب يمكن أن تكون من اختيارك في صيف 2021 مع التألق بأسلوب النجمة Selena Gomez مع التدرجات القوية والمشرقة من دون تمرير الظلال على الجفون السفلى للعينين لجعل عينيك أكثر جاذبية. كما طبّقي من وحي Nina Dobrev اجمل رسمات المكياج الزهري بأسلوب سموكي مع سحب الظلال على الجفون العليا للعينين بتدرجات قوية تليق بالبشرة السمراء، الى جانب الوان احمر الشفاه الوردي واللماع بطريقة عصرية.

رسمات المكياج الزهري الفاتح

 رسمات المكياج الزهري الفاتح بأسلوب Scarlett Johansson

واختاري لصيف 2021، اجمل رسمات المكياج الزهري الفاتح من وحي اطلالات Scarlett Johansson وطبّقيها بأسلوب عصري مع سحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل براق، مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة بطريقة مسحوبة الى الخارج للحفاظ على مكياج العينين الساحر وجمال البشرة المشرقة والملفتة. كما تألقي من وحي اطلالة Ashley Benson رسمات المكياج الزهري الفاتح والبراق من خلال دمج هذه الظلال مع التدرجات البيج بأسلوب طبيعي بموازاة الحواجب للحصول على نظرة مضيئة ومناسبة للبشرة البيضاء.

رسمات المكياج الزهري المدموج

رسمات المكياج الزهري القوي والمدموج مع البنفسجي من وحي Priyanka Chopra

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات أثناء تطبيق رسمات المكياج الزهري، طريقة دمجها بالعديد من الظلال الاخرى المشرقة. فطبّقي من وحي جمال مكياج Priyanka Chopra تدرجات اللون الزهري القوي البذي يغمر الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه الالوان بالظلال البنفسجية الفاتحة من الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة مشرقة. كما يمكنك من وحي اطلالات Gigi Hadid تطبيق اجمل رسمات المكياج الزهري لصيف 2021 مع التدرجات الفاتحة التي تبرز على الجهة الخارجية للعينين واحرصي على دمجها مع الظلال البرونزية البراقة من الجهة الداخلية للعينين بأسلوب بسيط ومشرق.