صور إطلالات ابنة هيفاء وهبي الجذابة بالمكياج الصيفي

اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية مشرقة ومتجددة باختياراتها أجمل رسمات المكياج الملون والعصري للحصول على جمال ساحر. فلا بد من اختيار أساليب متعدّدة وألوان متداخلة للحصول على نظرة ملفتة من وحي اطلالات ابنة هيفاء وهبي.

تعلمي كيفية عمل مكياج صفي مشرق وساحر من وحي اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج الزهري

 اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج الزهري والفاتح

اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية تبرز من خلال المكياج الصيفي المشرق الذي تألقت به مع اختيار مكياج عيون زهري فاتح وملفت على الجفون العليا للعينين من خلال تمرير التدرجات المات المشرقة. فمرّري التدرجات الزهرية والفاتحة وقومي بتطبيق الخطوط السوداء الاسود المستقيمة والرفيعة من سحب الخطوط من وسط الجفون الى الخارج بكثير من الجرأة. كما اختاري بأسلوبها اجمل الوان البلاشر الزهري مع احمر الشفاه الوردي اللماع للحصول على جمال متكامل.

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج المرجاني

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج المرجاني المشرق

كما انتقي من وحي اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية الظلال المرجانية المات التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير أقلام الكحل الأسود العريض على كامل الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الماسكارا ال السوداء على كامل الجفون العليا للحصول على مكياج صيفي ملفت واستثنائي. ومع هذا المكياج ضعي البلاشر المشمشي أعلى الوجنتين الى جانب الوان احمر الشفاه القوي المات الذي يبرز على الجهة الخارجية للشفاه بكثير من الجاذبية.

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالايلاينر الأسود

 اطلالات ابنة هيفاء وهبي بخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة

ولا تتخلي في صيف 2021 عن أجمل خطوط الايلاينر السوداء البارزة على الجفون العليا. فانتقي من اطلالات ابنة هيفاء وهبي الجمالية رسمات ايلاينر عريضة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك مشرقة على خطاها. ولفتنا في رسمات مكياج ابنة هيفاء وهبي تطبيقها الظلال البرونزية البراقة والمتموجة التي برزت على كامل الجفون العليا مع دمجها بالتدرجات البنية القوية التي تجعل عينيك ملفتة وشرقية عند تمرير هذه التدرجات مع أحمر الشفاه القوي والمات.

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج السموكي

اطلالات ابنة هيفاء وهبي بالمكياج السموكي الاسود

ومن اجمل اطلالات ابنة هيفاء وهبي اختيارها رسمات مكياج عيون براقة مع تمرير اجمل الخطوط الجريئة والمبتكرة مع الظلال السموكي السوداء البارزة على كامل الجفون العليا بخطوط مجنحة وبارزة وملفتة. كما لا تترددي بتطبيق مع هذا المكياج التدرجات الفضية البراقة على الجهة الداخلية للعينين مع الايلاينر الاسود الرفيع بدءًا من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج الصيفي.