مكياج خليجي للسهرات من وحي إطلالات ليالي دهراب

مكياج خليجي للسهرات من وحي اطلالات ليالي دهراب يجعل إطلالتك مشرقة هذا الصيف. تتمتع دهراب بوجه رائع وتفاصيل جمالية جذابة مما يجعل تطبيق المكياج على وجهها سهلًا ويجعل إطلالتها ملفتة. تميزت ليالي دهراب بمكياج قوي على الطريقة الخليجية فاتبعت ألوان قوية وألوان هادئة حسب مناسباتها، فلا بد لك من اتباع المكياج الخليجي أيضاً لأنه يبرز لون عينيك وبشرتك ويمنحك إطلالة ساحرة وقوية، فإليك مكياج خليجي للسهرات من وحي اطلالات ليالي دهراب.

 مكياج ليالي دهراب

مكياج خليجي للسهرات من وحي اطلالات ليالي دهراب

  • مكياج خليجي سموكي على طريقة ليالي دهراب
  • مكياج خليجي ناعم على طريقة ليالي دهراب

مكياج خليجي سموكي على طريقة ليالي دهراب

 مكياج خليجي سموكي على طريقة ليالي دهراب

مكياج خليجي للسهرات يمنح المرأة الفخامة والأنوثة في جميع إطلالاتها المسائية، لذلك اعتمدي مكياج خليجي سموكي على طريقة ليالي دهراب وابرزي لون عينيك عن طريق اختيار ألوان الظلال وطريقة تطبيق المكياج. كذلك يتميز مكياج السموكي بألوانه الداكنة وبطريقة مزج الألوان مع بعضها للحصول على نظرة رائعة ومتكاملة على طريقة دهراب.

قومي باختيار ألوان الظلال الوردية بدرجاته المختلفة على طريقة ليالي دهراب وكذلك يمكنك إضافة اللون الأسود لتطبيق المكياج السموكي، وتمتعي بعدها بعيون جذابة ورائعة. أما بالنسبة لجمال المكياج الخليجي، فللحصول على جاذبية أكبر، من المهم رسم الآيلاينر الأسود على الجفن لمنحك طابعاً شرقياً، لذلك أضيفي الآيلاينر الأسود على الجفون العليا والسفلى.

 كثفي بعدها طبقات الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية أو الجئي الى الرموش الاصطناعية لإطلالة أكثر جرأة. اختاري ألوان أحر شفاة قوية كاللون الأحمر والبني والمشمشي لتتألقي بإطلالة ساحرة بأسلوب ليالي دهراب.

مكياج خليجي ناعم على طريقة ليالي دهراب

مكياج خليجي ناعم على طريقة ليالي دهراب

مكياج خليجي للسهرات بأسلوب ليالي دهراب يجعل إطلالتك مميزة مع تطبيق مكياج خليجي ناعم، لذلك أضيفي لمسة من الجاذبية على إطلالتك المسائية، فيمكنك أن تختاري رسم مكياج خليجي من خلال الدرجات البرونزية أو البني والبيج واحصلي بعدها على مكياج خليجي بألوان ترابية هادئة. قومي بوضع ظلال العيون الزهرية على جفونك العليا من خلال تطبيق اللون البني والزهري على الجفون وقومي بمدها نحو الخارج لإعطائك لمسة خليجية رائعة مثل دهراب. أضيفي بعدها الآيلاينر الأسود أو البني ولون أحمر شفاه زهري فاتح لإطلالة هادئة ورائعة.