مكياج عصري للصبايا من وحي إطلالات غدير السبتي

مكياج عصري للصبايا من وحي اطلالات غدير السبتي يجعل إطلالتك مميزة. تميزت الممثلة الكويتية غدير السبتي بجمال عربي مع تفاصيل وجه واضحة ورائعة، فهي تواكب صيحات الموضة لتحصل على إطلالة عصرية تلجأ إليها أغلب النساء، فإليك مكياج عصري للصبايا من وحي اطلالات غدير السبتي.

مكياج عصري للصبايا من وحي اطلالات غدير السبتي

  • مكياج الوجه على طريقة غدير السبتي
  • مكياج العيون على طريقة غدير السبتي
  • مكياج الشفاه على طريقة غدير السبتي

مكياج الوجه على طريقة غدير السبتي

مكياج مع الايلانير الاسود من غدير السبتي

مكياج عصري على طريقة غدير السبتي يجعل إطلالتك مميزة. تميز وجه السبتي بألوان مكياج رائعة وشبابية ما يجعل إطلالتها جذابة. وللحصول على مكياج عصري، قومي بالعناية ببشرتك وترطيبها وتوزيع كريم الأساس للحصول على لون وجه موحد ورائع ومن بعدها إبدئي بتطبيق المكياج. استخدمت السبتي درجات الألوان النيود للحصول على لمسة عصرية بالإضافة الى ألوان مكياج ناعمة تليق للصبايا وتعمل على إبراز جمالها وتفاصيل وجهها. أما البلاشر فاختارت درجات من اللون الوردي والمشمشي لمنح وجهك النظرة المشرقة والصحية.

مكياج العيون على طريقة غدير السبتي

مكياج العيون على طريقة غدير السبتي

مكياج عصري على طريقة غدير السبتي تشمل تطبيق ظلال العيون بألوان مختلفة وهادئة. إعتمدت بأغلب إطلالاتها اللون البني والبيج والوردي على كامل جفونها العليا. بالإضافة الى ذلك إعتمدت تطبيق الكحل الأسود على شكل عين القطة وذلك عن طريق سحب الكحل الأسود الى خارج العين ووضع خط آخر من الجهة السفلى وسحبه أيضاً ليتصل الخطين مع بعضهما البعض ويصبح عندك مظهر العيون الجذابة الرائعة.

مكياج الشفاه على طريقة غدير السبتي

 مكياج ناعم باسلوب غدير السبتي

مكياج عصري على طريقة غدير السبتي يمنحك النظرة الراقية، لذلك اعتمدي الألوان الهادئة على شفاهك مثل السبتي، فهذه الألوان سوف تجعل شفاهك تبدو أكبر وأكثر جاذبية. واختاري لون أحمر الشفاه الترابي بدرجاته المختلفة بأسلوب السبتي واحصلي على وجه ساحر وملفت.