أجمل رسمات حواجب عريضة ومرفوعة بطرق سهلة من وحي إطلالات النجمات العربيات

رسمات حواجب عريضة ومرفوعة تعتمدها النجمات العربيات في الآونة الاخيرة من خلال اختيار الخطوط السهلة والبسيطة لابراز سحبة العينين. فانتقي رسمات حواجب عريضة ومرفوعة مع الشعيرات الطويلة والمشرقة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل رسمات حواجب عريضة ومرفوعة لتطبيقها بطرق سهلة من وحي اطلالات النجمات العربيات.

رسمات حواجب عريضة وداكنة

رسمات حواجب عريضة وداكنة من وحي ياسمين صبري

رسمات حواجب عريضة ومرفوعة اختاريها بشعيرات داكنة لتتناسب مع صبغات الشعر الاسود في صيف 2021. فطبّقي من وحي اطلالات ياسمين صبري، رسمات حواجب عريضة ومرفوعة بشكل منتظم وممشط الى الأعلى مع تعبئة الخطوط بشكل ساحر وموحّد للحصول على نظرة مشرقة. كما طبّقي رسمات حواجب عريضة ومرفوعة بأسلوب النجمة مايا دياب مع سحب الشعيرات الى الاعلى بشكل زائد للحصول على رسمة مستقيمة ومتوازية من ناحية العرض مع الشعيرات الذهبية المتداخلة مع الرسمة البنية لتناسب اطلالاتك في صيف 2021 مع الشرة البرونزية.

رسمات حواجب عريضة ومبعثرة

رسمات حواجب عريضة وداكنة ومبعثرة من وحي سيرين عبدالنور

كما تألقي باجمل رسمات حواجب عريضة ومرفوعة بطرق سهلة مع اختيار من وحي اطلالات سيرين عبدالنور رسمات حواجب طبيعية وعريضة مع الخطوط العصرية والمبعثرة من الجهة الداخلية للرسمة للحصول على طلة الحواجب الكثيفو بأسلوب جريء وخارج عن المألوف. كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات حواجب عريضة ومرفوعة على طول الرسمة لتكون من اختيارك بشكل لافت من وحي النجمة بلقيس فتحي مع ابقاء العديد من الشعيرات الزائدة على الجوانب والحفاظ على الفراغات المميزة والعفوية لضمان الحصول على اطلالة مشرقة.

رسمات حواجب عريضة ومالسة

رسمات حواجب عريضة وناعمة بأسلوب نادين نجيم

كما اختاري في صيف 2021، اجمل رسمات حواجب عريضة ومرفوعة بطرق سهلة على طريقة النجمة نادين نجيم مع الخطوط المالسة والممشطة الى الاعلى والشعيرات الناعمة والفاتحة للحصول على رسمة مستقيمة ومتوازية من ناحية العرض. كما طبّقي من وحي هيفاء وهبي رسمات حواجب عريضة ومرفوعة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب نصف دائرية بالشعيرات الفاتحة وبطرق بسيطة ومميزة.