أحدث رسمات مكياج ناعمة ومناسبة لرحلات السفر في صيف 2021

رسمات مكياج ناعمة ومناسبة لرحلات السفر برزت في صيف 2021 مع اختيار العديد من الألوان الهادئة والتدرجات الطبيعية التي تضمن لك الراحة والاشراق في الوقت عينه، فلا بد من مواكبة احدث رسمات مكياج ناعمة وطبيعية لجعل نظرتك ساحرة هذا الموسم.

إليك بالصور احدث رسمات مكياج ناعمة ومناسبة لرحلات السفر في صيف 2021، لتكون من اختيارك بأساليب عصرية.

رسمات مكياج ملونة

رسمات مكياج ملونة لرحلات السفر من وحي دار Bronx and Banco

رسمات مكياج ناعمة وملونة يمكن أن تختاريها أثناء رحلات السفر في صيف 2021 مع تمرير الظلال الملونة والمشرقة على عينيك. فاختاري من دارBronx and Banco رسمات مكياج مضيئة وناعمة مع تمرير اللون الأخضر الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. وكوني مميزة واختاري من وحي دار Gabriela Hearst رسمات مكياج مضيئة مع التدرجات المشمشية الفاتحة واللماعة بعض الشيء بطريقة مسحوبة على الجفون العليا، لتوسيع سحبة العينين وجعلها أجمل.

رسمات مكياج بيج

رسمات مكياج ناعمة ومناسبة لرحلات السفر في صيف 2021 من Alberta Ferretti

كما اختاري لرحلات السفر في صيف 2021، اجمل رسمات مكياج ناعمة مع الظلال البيج المات البارزة على الجفون العليا، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيضاء اللماعة من وحي دار Alberta Ferretti. فطبّقي هذه الظلال مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الطبيعي سواء مع الغلوس اللماع أو من خلال الحفاظ على التدرجات النيود والطبيعية.

رسمات مكياج مشرقة

رسمات مكياج ناعمة مع الخطوط البيضاء لرحلات السفر في صيف 2021 من Ports 1961

ولتحصلي على رسمات مكياج بسيطة ومميزة أثناء السفر، اختاري لاطلالات صيف 2021، تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة جداً والتي تبرز بموازاة الجفون العليا للعينين فقط على طريقة دار Maryling مع توحيد لون البشرة البيضاء من دون تمرير كريم الأساس الكريمي تجنباً لافرازات البشرة الدهنية، مع تمرير طبقات الماسكارا الكثيفة على الرموش الطبيعية لمنح عينيك سحراً خاصاً ومشرقاً. كما لا تتخلي عن تحديد الجفون العليا بأقلام مضيئة من خلال الخطوط الرفيعة البيضاء والبارزة على حدود الجفون العليا للعينين مع خط مزدوج ورفيع بارز على الجهة الوسطى للجفون العليا بأسلوب دار Ports 1961 مع الحفاظ على فراغات العينين الناعمة والبارزة بطريقة متناغمة مع البلاشر البرونزي واحمر الشفاه اللماع لضمان رسمات مكياج ناعمة ومشرقة.