صيحات جمالية لم نشهد مثلها في عروض الهوت كوتور لخريف 2021

صيحات جمالية خريف 2021 برزت في عروض الهوت كوتور الباريسية مع أجمل رسمات المكياج الجريئة والخارجة عن المألوف التي شاهدناها بتفاصيل ساحرة وعصرية. فلم تتخلى أهم الدور العالمية عن طرح صيحات جمالية خريف 2021 بتدرجات مشرقة وتفاصيل بارزة.

رصدنا لك من خلال الصور صيحات جمالية لم نشهد مثلها في عروض الهوت كوتور لخريف 2021، لتختاري منها ما يعجبك.

صيحات جمالية مع المكياج الأزرق

 صيحات جمالية لخريف 2021 مع المكياج الازرق وخطوط الايلاينر الزهري من توقيع Armani Privè

صيحات جمالية لخريف 2021 رصدناها لك من خلال متابعة عروض الهوت كوتور في باريس تخطّت توقعاتنا، خصوصاً بعد متابعة عرض أزياء GIORGIO ARMANI PRIVE وطرحه الهديد من الصيحات الجمالية الجريئة والمفاجئة. فأتت رسمات المكياج ملونة ومضيئة بجرأة الظلال الزرقاء الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين بتدرجات مات ولا تصل الى حدود الحواجب. واللافت في هذا المكياج، خطوط الايلاينر الزهرية البارز وسط الجفون الزرقاء بطريقة مشرقة ومضيئة لنظرتك مع الحفاظ على الملامح طبيعية وخالية من المكياج.

صيحات جمالية مع المكياج السموكي

صيحات جمالية لخريف 2021 مع الخطوط السوداء من توقيع Giambattista Valli

الى جانب ذلك، طرحت دار Giambattista Valli رسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال السوداء المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة ومسحوبة الى الخارج بشكل مميز، مع الحفاظ على البشرة المضيئة والموحدة. واللافت بروز صيحات جمالية لخريف 2021 مع الظلال البيج النيود المات على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الكحل السوداء الرفيعة باللون الاسود على حدود الجفون العليا للعينين، قبل تمريرها على وسط الجفون بأسلوب دائري وهندسي من وحي دار Georges Hobeika. كما برزت رسمات العيون من خلال خطوط الايلاينر العريضة باللون الكحلي على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة بأسلوب دار Dior.

صيحات جمالية مع اكسسوارات الشرائط

صيحات جمالية لخريف 2021 مع اكسسوارات شعر الشرائط العريضة من توقيع Chanel

كما برزت أبرز صيحات جمالية لخريف 2021 مع اكسسوارات الشعر الشبابية التي لفتت الأنظار في عرض Chanel. فلاحظنا التركيز على اختيار صيحة الشرائط العريضة والعصرية المنسدلة على الظهر مع تسريحات الشعر المرفوعة والخصل المترابطة مع الضفائر من الجهة الامامية للخصل بكثير من الجرأة. واللافت جرأة تسريحات الشعر الكاريه التي برزت في عرض Giambattista Valli مع العقدة الامامية الجلايئة والعصرية التي تبرز بشكل مترابط مع الشعر للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف ومشرقة في عالم تسريحات الشعر.