طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات من وحي اطلالات أمل حجازي

طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات من وحي اطلالات أمل حجازي. فالفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي يتميز اسلوب مكياجها بالهدوء والألوان الراقية الناعمة المتناسبة مع ستايل حجابها، فتعرفي معنا على خطوات مكياج مماثل لها لتتألقي بإطلالة ناعمة.

مكياج البشرة

طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات بأسلوب امل حجازي ترتكز على تغطية ناعمة للبشرة للحصول على اطلالة وجه نضرة وحيوية. قومي أولا بتنظيف البشرة جيدا بالغسول ثم جفيفها وابدئي بتطبيق البرايمر على كامل الوجه والذي يساعد على تصغير المسامات، ويعمل كحاجز وقائي بين الجلد وبين طبقات المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

احرصي على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر ومرريه بأسلوب التربيت منعا من تكته حول الجفون،  ثم ابدئي بخطوة كريم الأساس مع اختياره أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك ما يساعد على توحيد لون البشرة وتنقية شوائبها.

مكياج العيون

الفنانة أمل حجازي تحبذ مكياج العيون برسمات ناعمة وأنيقة، فنراها مثلا تعتمد على تخطيط العين بشكل ناعم بالكحل الأسود داخل الجفن وخارجه، مع اضافة لمسة من الظلال بنغمات حيادية او ترابية خافتة، كما اتجهت في احدى اطلالاتها نحو الظلال البراقة قليلاً على الجفون العلوية وأسفل الرموش من دون تحديد العين بالكحل الأسود، ثم عززت رموشها بالماسكارا المكثفة وأكملت لوكها بالروج المائل للون البصلي المطفئ.

وايضا طبقت امل حجازي في احدى اطلالاتها رسمة العيون السموكي الناعمة بلون واحد فوق الجفون العلوية مع تكثيف الرموش عن طريق وضع الماسكارا السوداء.

مكياج الخدين

تنسق أمل حجازي مع اطلالات مكياجها الوان بلاشر بتدرجات خافتة تليق ببشرتها الفاتحة، فتختار مثلا التدرجات المشمشية، الخوخية الفاتحة، الى جانب البلاشر الوردي  مع حرصها على دمج اللون بطريقة مثالية على كرسي الخد لإضفاء اللون المشرق على ملامحها.

مكياج الشفاه

أمل حجازي تختار مع أسلوب مكياجها المتناسب للحجاب، ألوان شفاه رقيقة بمنأى عن الألوان الصارخة. فتحرص أولا على الاهتمام بترطيب شفاهها لجعل ملمسها ناعماً ونضرا وخاليا من الجفاف، ثم تلون الشفاه بأقلام روج تترواح تدرجات ألوانها بين النيود وبين الألوان الورية الفاتحة، لتكمل بذلك أسلوب مكياجها الناعم.

جميع صور أمل حجازي المرفقة من على حسابيها على انستغرام وفيسبوك.