ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصيفية لإطلالات عيد الأضحى

عيد الأضحى 2021 مع فصل الصيف يعني شيء واحد: الألوان الجريئة والصارخة. لا بد من أن تعتمدي أجمل ألوان أحمر الشفاه الصيفية البارزة التي انتقيناها لك اليوم لإكمال إطلالات المكياج المثالية التي تريدين اختيارها خلال أيام عيد الأضحى القادمة عن قريب. وبالطبع، ستناسب هذه الألوان أي لوك تفكرين به سواء كان طبيعي وأنثوي أو قوي وجريء.

ألوان أحمر الشفاه الصيفية لعيد الأضحى 2021

ألوان أحمر الشفاه الصيفية لعيد الأضحى 2021

أحمر الشفاه بدرجات البرتقالي

تبقى درجات البرتقالي من أروع الألوان التي تصرخ باسم الجرأة والجاذبية، وتتعلق بها الكثير من صيحات الجمال العصرية وبالأخص في مكياج صيف 2021. لهذا السبب، ستكون درجات أحمر الشفاه البرتقالية الأنسب لك خلال أيام عيد الأضحى. جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Luminous Intense Lip Color in 96 Excentrique.

 أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Luminous Intense Lip Color in 96 Excentrique

أحمر الشفاه بدرجات الأحمر

لا يمكننا نسيان أهم ألوان أحمر الشفاه على الإطلاق لإظهار لمسة القوة والجاذبية، وهي درجات الأحمر الصارخة الكلاسيكية، والتي يمكنك اعتمادها مع الآيلاينر المسحوب أو المكياج البرونزي لأروع إطلالة مناسبة للعيد بالفعل. جربي أحمر الشفاه من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick in Lucky Cherry.

أحمر الشفاه من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick in Lucky Cherry

أحمر الشفاه بدرجات البنفسجي

ولإطلالة مختلفة عن المعتاد وبعيدة عن جميع الألوان التي نراها دائماً في العيد، يمكنك اعتماد ألوان أحمر الشفاه بدرجات البنفسجي البارزة، والتي تقع تحت مظلة الألوان الجريئة للغاية والتي تناسب جميع ألوان البشرة أيضاً. جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 792 Lady Dior.

أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 792 Lady Dior

أحمر الشفاه بدرجات الوردي

وبالطبع، لا يمكننا إلا التكلم عن درجات الوردي المثالية. لإضافة لمسة الجرأة إلى إطلالتك لكن بأسلوب أنثوي أكثر ويناسب جميع الأوقات والمواسم، لا يمكنك إلا اعتماد ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي الصارخة مع جميع الإطلالات التي تريديها. جربي أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Bengali.

أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Bengali