أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي لاطلالات عيد الأضحى 2021

احمر شفاه بألوان قوية ومشرقة تعتبر خيارك الأساسي في اطلالات عيد الأضحى 2021 مع انتقاء أبرز التدرجات اللماعة أو المات التي تجعل مكياجك لافت ومميز. فمهما اخترت من رسمات مكياج، لا تتخلي عن تطبيق احمر شفاه بألوان قوية وتموجات ساحرة في هذه المناسبة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل الوان احمر الشفاه القوي لاطلالات عيد الاضحى 2021، فانتقي منها ما يعجبك.

احمر شفاه بألوان قوية ومرجانية

احمر شفاه بألوان قوية ومرجانية من دار Dolce & Gabbana

احمر شفاه بألوان قوية ومرجانية طبّقيها لاطلالات عيد الاضحى 2021 مع التدرجات الفاتحة التي تبرز على الشفاه الساحرة. فطبّقي من دار Dolce & Gabbana احمر شفاه بألوان قوية مع تمرير خطوط الكونتور الرفيعة على الجهة الخارجية لجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه. ومع هذا المكياج اختاري خطوط الايلاينر السوداء التي تبرز على حدود الجفون العليا مع الظلال البرونزية الفاتحة بموازاة الحواجب.

احمر شفاه بألوان قوية ومات

احمر شفاه بألوان قوية وحمراء بتدرجات مات من دار Max Mara

كما اختاري في عيد الأضحى، اجمل احمر شفاه بألوان قوية مع التدرجات الحمراء القوية التي تضمن لك الحصول على مكياج مشرق. فاختاري من دار Max Mara تدرجات اللون الاحمر المشرق الداكن الذي يغمر الشفاه بشكل جريء ومات للحصول على جمال مشرق. كما اختاري عند تمرير احمر شفاه بألوان قوية التدرجات الغلوس اللماعة التي لا تظهر حدود الشفاه مع الحفاظ على البشرة الموحدة لتسليط الضوء على أحمر الشفاه الساحر في هذه المناسبة.

احمر شفاه بألوان قوية وداكنة

احمر شفاه بألوان قوية بتدرجات داكنة من دار Valentino

ومن ابرز احمر شفاه بألوان قوية تطبيق في عيد الأضحى 2021 التدرجات الحمراء القوية بتموجات مخملية ولماعة لجعل رسمات المكياج ساحرة. فقومي بتطبيق اللون الأحمر القوي والمخملي مع الخطوط الكريمية البارزة من الجهة الخارجية بتدرجات مماثلة ومتناغمة للحصول على مكياج مشرق مع الظلال الطبيعية. كما يمكنك تخطي المألوف في عيد الاضحى واختيار احمر شفاه بألوان قوية وسوداء لاطلالة جمالية جريئة مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه من وحي دار Valentino للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.