أجمل رسمات الآيلاينر السوداء لسهرات عيد الأضحى من وحي منصات الموضة العالمية

رسمات الايلاينر السوداء اختاريها بخطوط ملفتة وصيحات تجعل مكياجك ملفتاً وساحراً خصوصاً عند اختيار أجمل الخطوط التي تبرز عينيك في سهرات عيد الأضحى 2021، فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات الايلاينر السوداء من وحي منصات الموضة العالمية.

إليك بالصور اجمل رسمات الايلاينر السوداء لسهرات عيد الاضحى من وحي منصات الموضة العالمية. فتعلمي طرق تطبيقها بأساليب عصرية.

رسمات الايلاينر السوداء الملفتة

رسمات الايلاينر السوداء الملفتة والمفتوحة من الخارج من وحي من دار Chloe

رسمات الايلاينر السوداء التي تأتي رفيعة ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين يمكن أن تكون من اختيارك في سهرات عيد الأضحى مع تمرير خطوط غير مترابطة وخطين متوازيين من الجهة الخارجية للعينين من وحي اطلالات دار Chloe. كما طبّقي بأسلوب دار Chanel اجمل رسمات الايلاينر السوداء مع سحب الخطوط العريضة والمات على الجفون العليا لتوسيع سحبة العينين خصوصاً عند تمرير هذه الرسمات مع الحفاظ على مكياجك الطبيعي والمشرق.

رسمات الايلاينر السوداء الرفيعة

رسمات الايلاينر السوداء والرفيعة من دار Ray Chu

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة في سهرات عيد الاضحى مع اختيار اجمل رسمات الايلاينر السوداء الرفيعة بطريقة كلاسيكية. فقومي بتمرير من دار Ray Chu بدءًا من وسط الجفون العليا الخطوط المجنحة والمسحوبة الى الخارج لجعل نظرتك استثنائية وبارزة خصوصاً مع الحفاظ على البشرة المشرقة وعدم تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للحصول على اطلالة استثنائية.

رسمات الايلاينر السوداء الهندسية

رسمات الايلاينر السوداء الملفتة مع الخطوط الهندسية من دار Paul Costelloe

كما طبّقي اجمل رسمات الايلاينر السوداء لسهرات عيد الأضحى 2021 مع الخطوط الهندسية الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين الى جانب رسمات الآيلاينر المات والعريضة قليلاً على وسط الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة وشبابية من وحي دار Paul Costelloe. كما مرّري أقلام الكحل البنفسجية الرفيعة على الجهة السفلى للجفون، الى جانب تكثيف طبقات الرموش السوداء للحصول على نظرة ساحرة. ولا تتخلي عن اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات مات تظهر حجم الشفاه الكبيرة.