صور نيللي كريم ونور اللبنانية بـ نيو لوك متشابه من بدت الأجمل

نور اللبنانية ونيللي كريم ظهرتا بـ إطلالة جمالية متشابهة في أحدث صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتألقتا بمكياج ناعم مع تسريحة الشعر الويفي، ما جعل الجمهور يقارن بينهما معتبرين بأنهما تتشابهان بهذا اللوك رغم امتلاك كل منهما ملامح جمالية خاصة بهما.

أحدث اطلالة جمالية للفنانة نور

الفنانة نور اللبنانية أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بإطلالة جمالية جذابة بمكياج بأنامل شريف طانيوس الذي اختار لها صيحة المكياج الوردي للبشرة وهي موضة رائجة جداً بين النجمات وبين مشاهير "التيك توك" حيث ترتكز هذه الصيحة على وضع البلاشر الوردي على البشرة بعدها يتم تطبيق كريم الأساس البرونزي لتبدو الملامح وردية اللون،  كما طبق لها الكحل النيود لعينيها الملونتين مع الماسكارا المكثفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress)

اما تسريحة شعرها فاهتم بها مصفف الشعر أحمد منير حيث اطلت نور اللبنانية بالشعر الطويل الويفي بالتموجات الشاطئية الجذابة.

أحدث اطلالة لـ نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم بدورها اطلت بمجموعة صور نشرها لها خبير المكياج عبدالله الرفاعي وطبق لها ظلال العيون الترابية السموكي مع الكحل النيود لتوسيع داخل العين، وجاءت بشرتها كذلك بنغمة وردية جذابة، وبالنسبة الى شعرها تألقت بتسريحة شعر ويفي منسدلة مع صبغة الشعر الهايلايت باللونين العسلي والاشقر.

جمهور النجمتين قارن بين أحدث صور نور اللبنانية ونيللي كريم معتبرا بأن اطلالتهما جاءت متشابهة جدا من حيث المكياج وتسريحة الشعر خاصة بكونهما من صاحبات العيون الملونة، وتغزل بجمال كل واحدة منهما.

شاهدوا الصور ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل نور اللبنانية ام نيللي كريم؟.

جميع الصور المرفقة مأخوذة من حساب نور اللبنانية على انستغرام، ومن حساب خبير المكياج عبدالله الرفاعي على انستغرام.