أجمل رسمات آيلاينر عصرية لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا

رسمات آيلاينر عصرية لسهرات صيف ٢٠٢١ يمكن أن تكون من اختيارك بخطوط عصرية وجريئة للحصول على نظرة خارجة عن المألوف، فطبّقي بأسلوب الليدي غاغا اجمل رسمات ايلاينر عصرية بخطوط مجنحة للحصول على مكياج عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل اجمل رسمات ايلاينر عصرية لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا، وانتقي الرسمات التي تعجبك.

رسمات ايلاينر رفيعة

رسمات ايلاينر رفيعة لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا

رسمات ايلاينر عصرية لسهرات صيف ٢٠٢١ اختاريها بأسلوب ليدي غاغا مع تمرير الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا. فقومي بتمرير رسمات ايلاينر رفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية على خطاها. كما يمكنك تطبيق مع اجمل رسمات ايلاينر عصرية، الظلال البرونزية المات سهلة التمرير على كامل الجفون العليا مع دمجها بالتدرجات البنية التي تجعل عينيك ملفتة وساحرة.

رسمات ايلاينر جريئة وعريضة

رسمات ايلاينر عصرية لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا

اختاري بأسلوب الليدي غاغا، اجمل رسمات ايلاينر عصرية مع الخطوط العريضة والخارجية بخطوط تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة. ولا تترددي بتطبيق على طريقتها رسمات ايلاينر سوداء وعريضة بدءًا من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين فقط لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

رسمات ايلاينر هندسية

 رسمات ايلاينر هندسية لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا

ولتحصلي على اطلالة جمالية ملفتة في سهرات صيف 2021، تألقي بأسلوب الليدي غاغا باجمل رسمات ايلاينر جريئة مع الخطوط السوداء والبارزة على الجفون العليا من خلال تمرير الايلاينر العريض بأسلوب هندسي وهارج عن المألوف سواء من خلال الخطوط البيضاء المجنحة والمسحوبة الى الخلف، أو من خلال تمرير خطوط الايلاينر السوداء بأسلوب غير مستقيم مع الفارغات الحيوية للحصول على نظرة جريئة واستثنائية.

رسمات ايلاينر مشرقة

رسمات ايلاينر مشرقة لسهرات صيف ٢٠٢١ بأسلوب ليدي غاغا

كما لا تتخلي بأسلوب الليدي غاغا عن تطبيق مكياج اجمل رسمات ايلاينر عصرية مع المكياج السموكي الأسود والبراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى بحدٍّ سواء. كما تحرص الليدي غاغا على اختيار مكياج عيون قوي لسهرات صيف 2021 مع تمرير الايلاينر الفضي العريض على الجفون العليا بأسلوب جريء مع الظلال البراقة البيج، لجعل مكياجها ملفت.